البداية

28 2 0
                                    

مكثت ثمن سنوات من العمر بين العزله والكئابه وأتى وقت العلاج اترككم مع بعض احزاني..

من انا؟

غریب الاحلام
مزيج الاطوار
مرمد السلام
طيب الخلق
حسير الابتلاء    

رحلتي للطب النفسي

اجمعت شتاتي وذهبت لطب النفسي و زادوني شتات واغلقو جميع الابواب التي محملا فيها الأمل وهلكت وهذا انا مكسور لااعرف مصيري...

رسالتي في اليوم
العصيب ب المصحه العقليه

لااعلم هل رسالتني ستوصل للعالم الخارجي لكن على اي حال انا هنا يوميا اتعذب نفسيا بسبب الوحشه المتواجده ب العنبر اتمنى للجميع لا يمرو بما مريت به سامحوني انني طقت العنان بصبري الطويل ويأسي وبنهاية المطاف هذا انا بين اربع جدران ب الون الابيض مغطاء ب الاسفنج المخيط ب الجلد ورائحة نتنه اشبه بجثه محروقه وطعام كالحجرقاسي وعديم المذاق وممرضين يجبرونك على تناول الادوية كان ِك ُم ْج ِرم قتلت ل ُه احد لكي ينتقم منك ويمشون بخطوات قصيره وعريضه وصوت قيود اليد العالي يصافق بعضه وانوار اشبه بدخولي لفلم غامض ،لاتنساوني....

الواقع الأليم

تمسكت فيكم وحطيت كل أملي فيكم لمدة15سنه وكنت غافل عن حقيقة الامر والايام كشفت لي حقيقة سبب تدهور حالتي النفسيه وجنوني الذي دخلني المصحه العقليه ومع ذالك سيأتي يوم واخذ مرداي منكمأ!!

‏اخوتي

صدقوني حاولت العلاج كثيرا وتمسكت بكل الاطراف لكن هناك من كان يمنعني وكان هذا الشخص بينكم لكن انتو لاتصدقون انهو هذا الشخص وهو الذي دمرني اخذتو عاطفته المصنعه مقلبنا لكم !

طفوله بأسه

بعمر الطفوله والازدهار والمرح
فجاة!
تحول كل شي الى ظلام وكآبة ووحشة لم أعرف ما الذي أفعله لكن أنا الآن في المصحه العقلية بين المجانين وصوت الممرضين ينادون بإحضار إبرة التيس الحزين الآن وصوت المجانين العالي وصوت إغلاق أبواب العزل بقوة على المرضى وخوف الشديد أن يدخلون في العزل بسبب شغب فعلوه المرضى...

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Oct 23, 2022 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

مذكرة مُنهك Where stories live. Discover now