فيضُ الجَمالُ مِن وَجهُكِ و ما باليَد حِيله
القَصائدُ تَسألُكِ، مِن أينَ نَبدأ يا جَميلة ؟.ــــــــــــــــــــ
المزن:رفعت، عيني وباعتلو يباوع عليه ومبتسم غمزلي واشرلي على المسجل..
رفعت حاجبي ودرت وجهي عنه..وبداخلي ميته ضحك، على حالته..
رفع صوت المسجل عود اسمعي ماكدرت ابتسمت واني اسمع، كلمات الاغنيه..
جانت لـ ايفان ناچيطيـر انته وانه الكاع لابد تحط يوم..
ترجعلي ترجعلي، مطير للدوم، كلشي ماعندي اي شك ترجع، لحضني عشك، يعني قابل اغشك اني؟ تعلمت، يامه يامه روح ودار بسلامه تجي، تبجي بندامه ثاني..ابتسمت ابتسامه استفزازية ورفعت ايدي الي، بيها الخاتـم، باوعتلو غمض عيونو، مبين خلصت طاقه صبرة، بس والله غير قوي بسرعه استرجع معاني وجه وابتسم تك خد.. وصاح
ـ يالله يابة وصلنه، خلصت كروتكم..
ـ اشواق: بضحكه.. ماقصرت، تعبناك ويانه..
يلا بنات نزلن البنات واني اخير شيء..
اريد انزل ما منتبهه اصدمت بشخص رفعت راسي اهووو شنزلك انته شبسرعه؟ـ چاتردين، اعوفچ تنزلين وحـَدچ شني بوية خبل، اخليچ وحدچ..
ـ احد كالك اني طفلة، ماكدر اعتمد على نفسي..
ـ غطيت شعرها ورجع نزل الشال.. هذا ليش ينزل..
ـ احمم، هو هيج نوعيته، جرجَيت..
ـ باوعت لعيونها.. چا لا تلبسين منه بعد، تراه ماضام شعرچ ها وينه الشمس طالع.. المزن ماوصيچ بعد امي لا تردين الها لو شما حچت غلطت وياچ تعاالي عليه، انه اعرف اتصرف..
ـ تخصرت وباوعتله.. لويش، يمه ماعندي لسان اخذ حقي..
ـ نزلت ايديها.. ولج صخام، لتسوين هيچ، وكتلچ انه اردلچ حگچ بس لاتتچادلن كدام الناس..
ـ امم افكر، وها صدوك بيبي هنا مو..
ـ اي هنا تنتظرچ ضلي يمها لا تضلين تفرفرين، لحدماا يومين وترچعين..
ـ تمام، نزل وياي جنطتي ثقيلة ماكدر انزلها.
ـ اوكفي، رحت طلعت چنطتها من الصندوك يلا بوية امشي..
ـ مشيت وراه ودخلنه، كراچ آل ياسين ابتسمت واخيراً بعد انتظار ست سنوات، كدرت اوصل لهل مكان واحد واحد اخذ الحق القديم واطلعه من عيونكم..
اجت بنيه اخذت الجنطه اعتقد العاملة هه عدهم عاملة وكذا يلا ماكو شي يبقى على حاله..طبينه اني، ويا سوة شفت بيبي كاعدة بلديوان اعتقد ويمها كم رجال ونسوان..
ـ السلام عليكم..
ردو السلام كلهم... صاحت الحجيهـ هلا بمزن آل غضنفر، تعالي شتاكيتلچ يابعد روحي..
ـ ابتسمت وتقدمت الها بستها وشمديت عطرها.. اني هم شتاقيتلچ بيبي..
أنت تقرأ
خاتم آل غضنفر
Mystery / Thrillerخاتـم "محبس" تتحطم عائلة متكاملة بسببه لكن! هل سيعود هذا الخاتـم بأصلاح ما تم بتحطيم من هذه العائلة؟ مابين، شاب طيب القلب، متواضع، ملتزم ... ومتمردة عنيدة، انانية احياناً، يتغلغل بداخلها غل "وانتقام" حقودة لمن جرحهـا لا تقبل بلهزيمة ... فـ كيف...