•| الفصل السّابع : رحلَ ولم يعد لهُ وجود ! •

877 55 49
                                    

أولاً، ما أجمل العودة بعد ثلاثة أشهر !!
طبعاً حبل أفكاري إنقطع وعانيت ع ما جمّعت خيوطي،
أتمنى يكون بارت ممتع بالنسبة لكم ..

و أشوفكم قريباً ..

فوت، كومنت ؟ رجاءً

استمتعوآ ،

• • •

استلقَى جونغهان على الفِراش ليظلّله سونغتشول بجسده، لا يسعهُ إلا أن يتوه في جمالِ تفاصيله، لقد إفتقد كلّ شيء بشأنهِ في الأيام الماضية، يشعر بالإرتياح الآن بعد إنتهاء العرض الأخير من المسرحية ..

يشعر وكأن محبوبه عاد إليه ..

مالَ يقبّل شفتيه، بتوق شديد، وجونغهان لفّ ذراعيه حول عنقه، يعمّق تلك القبلة غير آبهٍ بإنقطاع الأوكسجين عنه ..

أغلق سونغتشول عينيه، يغوص في كهف الآخر بلسانه، وقد فقد الإحساس بنفسه ..

لا يوجد حولهُ محيطٌ سوى جونغهان ..

يده تسلّلت أسفل القميص القطني للفتى، يرسل القشعريرة الحلوة في كلّ جزءٍ تلامسه أصابعه ..

إنسحب سونغتشول من تلك القبلة ببطأ، لا يزال قابضاً على الشفة السفلى لجونغهان بين شفتيه حتى النهاية ..

جمع أنفاسه المبعثرة، بإهمال ..
يعود بعدها لسرقة الشفاه الحلوة بنهمٍ وكأنّه يروي بهما ضمأ شفتيه ..

وبعدَ أن وصمَ شفاه الآخر بعلاماتهِ وأعلن ملكيته لهما بآثاره، تحركت أصابعه بمهارة، تفتح الأزرار الأولى لقميصه القطني، لينكشفَ لهُ بياض عنقهُ ..

ابتلع جونغهان حين لمحَ إسوداد عينيّ الآخر وقد تملكّتهما الرّغبة ..

أسقط شفتيه على عنقهِ، وجونغهان قوّس ظهره حينَ شعر بأنياب الرّجل تغرس فيه يصدر مواءً بينما يمسك شرشف السرير لمّا إمتصّ سونغتشول البقعة الحلوة لديه، أسفل أذنه اليمنى ..

سونغتشول ابتسم بفخر يولي تلك البقعة اهتماماً خاصّاً الآن، ليستحقّ مواءً آخر من الفتى أسفله ..

رفع سونغتشول طرف القميص ليكشف عن الكنز المخبأ أسفله، لعقَ شفتيه المتعطشتين لتذوق الحلمات الورديّة الصلبة قبلَ أن يهوي ليداعبهما بلسانه ببطأ، يستفزّ بذلك كلّ رغبات الآخر ...

رفعَ بصره ينظر للفوضى التي صنعها بحبيبه، أبقى عيناهما على اتصال، قبل أن يهمس بصوت عميق ..

- سأجعلك ملكي اليوم، يون جونغهان

• • •

[ HanCheol ] 𝙎𝙖𝙫𝙞𝙤𝙪𝙧 ⋆ المُخلِّص ~ ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن