لابأس بــ المحاوله♡~1

4.1K 94 32
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مرحباً انا كيم تانهيونغ انا سعيد

الان هل تعرفون كم عمري 66 سنه

قضيت
عمري كله مع من احب
لقد ذقت المر في شبابي حتى وصلت
لهنا
لهذه السعاده
جميعناً ما نخطئ
و جميعناً نحول
لكن لا نحول اليائس فا انا كنت يئس من حبي لكن لم استسلم و تعوضت ب عائله جميله و سعاده في نهاية المطاف هيا ي صغاري دعوني اشرح لكم شبابي و كيف وصلت الى هاذه السعادة ~♡
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل تاي الى الصف ليجد جونغكوك و شوقا يتحدثون في بارك العنه فا تاي يسميه هاكذا حيث كان جيمين يحول كل يوم اغراء المدرسين و الطلاب و هو فعلاً ينجح و من ضمنهم جونغكوك و شوقا هم اشهر اناس في مدرسه ف شوقا يمتلك عضلات و يشبه القطط و عندما يغضب يصبح تمساح 🐊لقد وضعت هاذا الايموجي خاصيت التمساح لكونه نفسه طوله هو قصير و حركته عندما يغضب.،ج و جونغكوك يملاك عضلات جميله جداً فوق ما تتصورون و يمتلك وشوم جميله ايضاً و فخذه رائع و رائحت العطر خاصيته رجوليه و تقطع قلبي كلما شممته و ايضاً يذكرني في الأرانب فا انا اعشق الارانب دعوني اخبركم سر صغير انا لا احب الارانب لكن احببته لانه تشبه جونغكوك و ايضاً قضي..
"هي تااايهيونغ اصبحت تاكل جونغكوك ب نضراتك هاذه" "ماذا قلت جونغكوك مابه" "العنه تايهيونغ انا اصرخ بسمك منذو دقائق و ما لفت انتبهك غير اسم جونغكوك" ضربه بخفه على رأسه ليعبس تايهيونغ بلطف "هي تايهيونغ جونغكوك يجلس هناك اذهب اليه و تحدث معه" "لا اريد الان سوك جين دعه في استراحه الطعام" "كما تريد" "كيم تايهيونغ و كيم سوك جين الى الخارج" تحدث المعلم ليخرج تاي و جين و هم يتذمراً
.
انتهت الحصه اصبح وقت استراحت الغداء
"هيا تايهيونغ اذهب و اعترف له" "حسناً هيا جين اخبرني هل أبدو جميلاً هل أبدو اجمل من جيمين" " اخبرتك اكثر من مره تاي جيمين يضع مستحضرات تجميل و يهتم بـئب شرته كل يوم انت اجمل منه
لاكن انت لا تسمع كلامي " "لا اريد ان أضع مكياج  انا جميل من غير شياء" " على الأقل صفف شعرك" " لا اريد اريده يحبني ب شكلي الطبيعي " "حسناً عندما يذهب لجيمين دع مؤخرتي تحبك على طبيعتك حسناً" ليقلب جين عينيه ليرا عين تايهيونغ تدمع لينضر له بتوتر " مابك " " جونغكوك لي و ليس لبارك العنه " ليتنهد جين " حسناً هيا اذهب له " ليبتسم تايهيونغ ليذهب حيث كان جونغكوك يجلس مع أصدقائه ليقترب تايهيونغ ليلتفتو جميعناً له ماعد جونغكوك كان ينظر لمكان اخر ليتحدث تايهيونغ و هو ينضر لجونغكوك " هل يمكاناني الجلوس معكم " بطبع " اخبرو الأصدقاء اما جونغكوك كان ينضر لنقطه بعيده ليتحدث تايهيونغ جعلاً الجميع يلتفت له " هل يممكناني التحدث معك جونغكوك " لينضر جونغكوك له و يبتسم بخفه " تفضل " "اريد على الانفراد" ليفهمو الأصدقاء و يذهبو جميعاً ليتحدث تايهيونغ " جونغكوك من اول ما اتيت الى المدرسه و انا انضر لك حولت تجاهلك لكن لا استطيع. "كان تاي يتحدث و يشعر بقلبه سوف يخرج من كثر الدق و القرب البسيط الذي بينهم و كان يشعر بل فراشات." لذلك اريد اخبرك انا اح. " قاطعه نهوض جونغكوك السريع و يصرخ بخفه " جيمين تعال اجلس معي " لينضر جمين بخجل له "لأ باس سـ اجلس هنا" كان في الطأوله لوحده ليخذ جونغكوك طبقه  كان سيذهب لكن تاي مسكه من معصمه "جونغكوك كنت اتحدث معك" ليتحدث جونغكوك بسرعه و رجع بصره لجيمين "حسناً ي فتى سا اكون صديقك و داعاً"
لينضر تاي و صدره يعلو يهبط ويتنفس بقوه و دموعه انفجرت

لابأس بــ المحوله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن