。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。
من كان يتأمل ازهاره الرائعة شعر بيد الأكبر الحرة التي تمسح على شعره بلطف اثناء قيادته السيارة "أنا فخور بك لإنك حاولت بكل جدية التخلص من الرهاب خاصتك" تلك الكلمات اخجلت من لا يخاف من الحقن ليوميء برأسه ويتذكر ما فعله من أشياء محرجة في مكان عمل ذو الاثنان والثلاثون عام "أنا كنت أرغب بأن أخلق أفضل انطباع لدى زملائك إلا أنني أحرجتك" قال ذلك من أنبه ضميره على ما فعله.
ابتسامة ارتسمت على شفتان الطبيب الذي امسكت يده الضخمة بيد الأصغر القطنية ليمسح بإبهامه على ظاهرها "لم تحرجني وبالعكس صنعت انطباع جيد فممرضتي أحبتك وصديقي استلطفك والممرض أيضاً وجدك ظريفاً فهو لا يحضر اكواب الماء للجميع، بل يخبرهم ان يغادروا ويحلوا مشاكلهم النفسية ثم يأتون".
بعينيه اللمعتين نظر جونغكوك لمن يرغب بأن يكون رجله "أنا أرغب بالتكفير عن ذنبي" ضحكة جميلة صدرت من ثغر الذي بعثر شعره ليتحدث بصراحة معه "لا يوجد لديك ذنوب لتكفرها ولو فعلت فوسامتك ستغفر لك".
احمرت خدان من نظر الى الشوارع محاولاً تجاهل خجله بسبب امتداح الأكبر له ويشكر بداخله حقيقة انه يقود ولم ينتبه له الا ان تايهيونغ منذ تصرفه الغريب مع الطبيب سام حلل الامر وعلم ان أفكاره صحيحة فالصغير جيون بدأ يكن مشاعر اتجاهه وكان سيحاول وضع مسافة بينهما الا رهاب جونغكوك لم يترك لديه أي حل سوى مواساته وتدليله.
"هل يرغب المريض جيون بأن يأتي غداً لمكتبي لمعرفة نتائج الفحص أم أحضرها أنا معي لمنزله؟" سأل من فتح الباب للذي يعانق الازهار بشدة وما ان وضع قدماه على الأرض عانق تايهيونغ الذي تعجب من ذلك "المريض سوف يأتي لمكتبك ويقسم انه سيحاول تحسين صورته لدى زملائك" قال ذلك من تذكر حديث صديقه بشأن أصدقاء الشخص فإن فشلت علاقته معهم لن ينظر له وهو سيفعل كل شيء لأجل جذب اهتمام من يمسح بلطف على ظهره ويخبره انه لا داعي لذلك.
من اطال باحتضانه للاكبر كان يفكر بجدية لما ضميره متفاعل جداً اليوم بشأن الكذب فهو كان يكذب بينما ينظر بعينا زوجته وعائلتها وكل معارفه ولم يصنع ضجة بشأن ذلك ، تنهد بعمق من يحب الرائحة التي يشتمها وقرر ان السبب لطف تايهيونغ فهو اعلن استسلامه امامه مثلما فعل قلبه الحقير.
الطبيب كان ينتظر ابتعاد المهندس الذي يتنهد كثيراً ويشد بعناقه له منذ خمس دقائق "هل بالإمكان ان تكمل احتضاني في الداخل؟" سأل تايهيونغ بصوته الهادئ العميق من استيقظ من أفكاره لينظر له بعينيه اللمعتين المتسعتين وتعابير وجهه التي كانت خليط بين الصدمة والخجل لينحني جونغكوك لمن ابتسم بسبب ظرافته ليرفع كتفاه ويدفعه بلطف الى بوابة المنزل الداخلي الذي فتحته كبيرة الخدم التي امتدحت الازهار الجميلة خاصة سيدها الصغير وابتسمت لضيفه المحترم.
أنت تقرأ
Last Goodbye | VK (مكتملة)
Romanceحيث ان جيون جونغكوك دمر حياته الزوجية. -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك لا اقبل نهائياً بنسخ الرواية او تحويلها (≧◡≦) ♡