جاي : ما أقصده هو أن هذا ليس الحل الصحيح!
وونيونغ (بتفاجؤ) : ماذا؟! ماذا تعني بأن هذا ليس الحل الصحيح؟!
جاي : لأن الموقف كله غير صحيح من البداية! حين طلبت منكِ أن تنامي معي أخبرتكِ بأن تنتبهي و أن تأخذي الحبوب و لكن يبدو أنكِ نسيتِ! و لكنني لم أتوقع ذلك! لم أضع أي إحتمال أنكِ قد تنسين لأنكِ لم تفعلي من قبل و لطالما كنتِ حذره بشأن الأمر!
وونيونغ : و لكن هذا ما حدث و إنتهى الأمر! إذاً ما المشكلة الآن؟!
جاي : هذة هي المشكلة بالضبط! أنكِ حامل! و الآن! في وقت كلانا مازلنا غير مستعدين فيه لهذة الخطوة على الإطلاق! و أنا مازلت غير مستعد لأن أكون أباً!
قال جاي صادماً وونيونغ بشدة من رده فعله و كلامه، لتعجز عن الرد بينما إستمر هو في الحديث قائلاً
جاي (مكملاً) : تقولين أنه بإمكاننا أن نتزوج بعدما تتطلقين من سونغهون و لكن هل أخذتِ رأيي بهذا الشأن؟! أنا مازلت غير مستعد بعد لمسؤولية كهذة! كما هل تستطيعين إخباري كيف خططتِ للأمر بأكلمه و كيف سيحدث؟ و كيف و متى ستطلقين من سونغهون؟ و ماذا ستقولين لأهلكِ و للناس عن سبب طلاقكما المفاجيء؟ و بعدها ظهوري في الصورة، كيف ستفسرين لهم رغبتكِ في الزواج مني؟ و خصوصاً في أسرع وقت ممكن؟ بالتأكيد سيشكون في أمركِ، و حين يعلمون أنكِ حامل مني بالفعل ماذا سيعتقدون؟ أنكِ خنتِ زوجكِ معي؟ أم أنكِ كنتِ لاتزالين على علاقة بي حتى بعد زواجكِ من سونغهون؟ و هل تعتقدين أصلاً أنكِ بحملكِ تضعين الجميع بلا إستثناء أمام الأمر الواقع؟ و أنهم لن يغضبوا و يرفضوا و يعارضوكِ؟ بالطبع لم تفكري في كل هذا لأنكِ تظنين أن الأمر سهل! تفكيركِ طفولي جداً و ساذج كالعادة! و لكن كلا وونيونغ! الأمر ليس بهذة السهولة الشديدة التي تظنينها أبداً!
وونيونغ : و لكن ماذا عن الطفل؟! إنه إبنك جاي! إبننا! لمَ لم تفكر به؟! ألا تريده أم ماذا؟!
جاي : الأمر ليس له علاقة بمشاعري الأبوية أو بهل أريده أم لا الآن، الأمر يتعلق بأننا في ورطة حقيقية بسبب إستهتاركِ و يجب أن نجد لها حلاً و نتصرف في أسرع وقت ممكن قبل أن يفوت الأوان و نندم!
للأسف مثلما كان كلام جاي عاطفياً يؤلم قلب وونيونغ بشدة، إلا أنها كانت مدركة أنه منطقياً محق، مما جعلها تشعر بالحزن و السوء و الخنقة و مشاعر أخرى عجزت عن تفسيرها
وونيونغ : إذاً.. ما هو الحل الصحيح من وجهة نظرك إذاً؟
سألت وونيونغ جاي عن رأيه حين شعرت أن عقلها شل و لم يعد قادراً على المواجهة أو الإستيعاب، لتأتيها حينها إجابة جاي القاطعة و تصدمها أكثر حتى
أنت تقرأ
زواج بلا حب
Fanfictionعندما يتزوج (بارك سونغهون) بالإجبار من (جانغ وونيونغ) التي لا يطيقها ولا هي تطيقه، ماذا سيحدث معهما؟ - بارك سونغهون (Enhypen) - جانغ وونيونغ (IZ*ONE/IVE) 16.5.2022