11-20

1K 47 12
                                    


الخطيب الثري لديه القدرة على قراءة العقول

اقامة

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 10

ربما من أجل تمهيد الطريق للتأثير اللاحق للشرير ، حدد المؤلف قدرة قراءة الأفكار لهذا الشرير المثالي الذي لا يستطيع الوثوق بأي شخص بسهولة.

تذكر تانغ نوان أنه استيقظ في هذا الحادث.

في وقت لاحق ، استخدم هذه القدرة لتقدير الألم في قلب البطلة للحصول على متعة الانتقام. لاحقًا ، في المواجهات المختلفة مع البطل والبطلة ، تأثر تدريجيًا بدفء وصدق قلب الطرف الآخر ، فتعلم أن يثق بالناس ويحبهم ، ويصحح الشر.

بالتفكير في هذا ، لم يستطع تانغ نوان إلا أن يسخر من قلبه. كان من الواضح أنهما كلاهما شرير ، وكان يي شويان الجاني. نتيجة لذلك ، غير رأيه وعاش حياة طيبة بنفسه ، ولكن دعها تكون علفًا للمدافع بنفسه. حتى أنه مات في النهاية. مزحة.

هراء! شخص حثالة!

بالطبع ، الفرضية هي أن Ye Shuyan لديها حقًا القدرة على قراءة العقول.

الآن ، طالما أنه يمكن إثبات أن Ye Shuyan لديها القدرة على قراءة العقول ، فيمكن إثبات أن هذا كتاب ، وإلا كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشيء الغامض في المجتمع العادي؟

【المعيشة يي شويان! وسيم جدًا ، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الرجل المثالي في العالم؟ أهه! ! صرخت المرأة بحماسة.

【غرابة؟ من الواضح أنه لا حرج في الجسد ، فلماذا لا يزال غير مستيقظ؟ 】 - صوت الرجل مليء بالشكوك ...

【السيد. أنتم ، من فضلكم ، استيقظوا سريعًا ، هناك موعد مع إدوارد غدًا ...】 - يبدو أن هذا صوت المساعد وين.

[هل تهتم يي شويان كثيرًا بحقائب القش الخاصة بعائلة تانغ؟ من المؤكد ، حتى الرجال الجادين هم شهوانيون. ] - جيانغ زان؟

[عندما يستيقظ الأخ يي ، يجب أن أترك الأخ يي يتعرف على الوجه الحقيقي لفتاة مكيدة تانغ نوان! 】-من هذا؟

...

عبس يي شويان بشدة ، كان دائمًا سعيدًا وهادئًا ، ولم يجرؤ أحد على أن يكون متعجرفًا وصاخبًا أمامه ، وما قاله كان كل شيء فاسدًا وغير منطقي ، لقد شعر أن رأسه كان سريعًا.

وبينما كان يكافح لفتح عينيه ، سمع صوتًا رنانًا وقويًا: [سكامباج! 】

يبدو أن هناك استياء لانهائي في لهجته.

توقفت يي شويان مؤقتًا ، دون أن تعرف السبب ، كان متأكدًا جدًا من أن هذا كان يوبخه.

هذا جعله قليلا لا يمكن تفسيره. بسبب والديه ، نشأ كبير جدًا وحافظ على نظافته. باستثناء خطيبته تانغ نوان ، لم يكن أبدًا غامضًا مع النساء الأخريات.

الخطيب الثري والمؤثر لديه القدرة  علي قراءة العقولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن