goodbye

356 39 131
                                    

vote + comment pls?






_______

استمرّ الأمرُ علىٰ ذٰلك الحالِ مدّةً، لا جدوىٰ من أيّ شيءٍ ..
جسدُه لا يفعلُ أيّ شيءٍ سوىٰ الإساءة ..
الأمورُ تسوءُ يوماً بعد يومٍ ..

لنْ أكذِب، لٰكن شدّة قلقي أصبحتُ أتوسّل الطّبيب بفعلِ أيّاً كان

فقط لإعادتِه كما كان ..

و هٰذا ما أتلقّاه ..
"نحنُ نفعلُ ما بوِسعنا .. سنحاوِل قدرَ المستطاعِ أعدُك".

لا أريدُ فقدانَه، أقسِمُ أنّه أصبحَ حياتي و كلّ ما فيها!
لا أريدُ من الأمرِ أنْ ينتهِي ..







________


حسناً، كان هذا أسبوعاً جميلاً.

هوَ يطلبُ منّي القيامَ بالعديدِ من الأشياءِ البسيطة مؤخّراً، كطلبِ عقدِ ذراعٍ مشابهٍ لكلانا، و فعلتُ!.

اشترَيتُ اثنانِ لكلانا و كانت سِلسلةً بسيطةً جدّاً، لٰكنّها أعجبتهُ كثيراً! بقيَ ينظرُ نحوها طوالَ الوقتِ باسماً، أعنِي أهيَ جميلةً لذٰلك الحدّ؟..

كمَا أنّه طلبَ يومئذٍ كعكةً بشكلٍ محدّدٍ، و قدّمتُ كلّ جهودي لإحضارها.. و فعلتُ!

أحضرتُها و أشعلتُ بعضَ الشّموع مدّعياً أنّها حفلةً بسيطةً بمناسبةِ تعافيهِ بشكلٍ جيّد، رغمَ أنّه لم يكُن لٰكنّني أردتُ إسعادَه ..
و سُعِد!!.

أرادَ يوماً النّوم رفقةِ بعضِ الموسيقىٰ و أنْ تكون الأنوارُ طفيفةً، و قال أنّه يريدُ منّي البقاءَ بجانبِه و مداعبةِ شعره و إمساكِ يدِه حتّىٰ يغفو.. و فعلتُ!

أعنِي.. أنا أفعل ذٰلك دائماً بومقيو هيونغ.. لٰكنّك نمتَ رفقةَ ابتسامتِك و هٰذا ما أدخلَ الدّفئ إلىٰ خافِقي..

طلبَ دفتراً ذا لونٍ أبيضٍ، و قلمَ حبرٍ أسود، حيثُ كانَ ذٰلك أوّل ما طلبَه من بينِ كلّ شيءٍ.. و فعلتُ!.

جلبتُ لهُ واحداً، و أصبحَ يكتُب به كثيراً جدّاً ..
لا أعلمُ ما يُكتب به، لٰكنّ بومقيو هيونغ قال أنّه يريدُ منّي فتحهُ عندمَا لا يتواجدُ بجانبِي للأبد .. كنتُ ضدّ الفكرةِ بدايةً، لٰكن بومقيو يريدُ ذٰلك، و سأفعلُه لأجلِ بومقيو ..

بقيَ يطلبُ الكثير من الأشياءِ البسيطةِ الجميلةِ تلكَ طيلةَ أسبوعٍ واحدٍ فقط! و ما جعلها أجمَل هيَ ردّات فعلِه المستمرّة عليها، هو يُعجبُ بها و كأنّها كانت أوّل مرّةٍ يرىٰ تلكَ الأشياء طيلةَ حياته!

داءُ رحمةٍ || tgحيث تعيش القصص. اكتشف الآن