PART| 16

4.1K 173 15
                                    

الفصل السادس عشر|مونرو.

________

حدث ذلك بسرعة كبيرة. في ثانية واحدة كان لينكولن يسجل ما بدا وكأنه هدفه المليون في تلك الليلة، وفي اللحظة التالية، كان أمامي مباشرة، يضرب على الزجاج ويشير على ما يبدو إلى قميصي.

انطلق الجرس، معلنا نهاية المباراة و ثم كان لينكولن يلكم آري لانكستر على وجهه، بينما كان يشير إليّ بإستمرار.

كان الحشد من حولي ينظرون إليّ بنظرات فضولية، لذلك نظرت حولي ببراءة، محاولة التظاهر بأن المشهد لا علاقة له بي.

لم يبدو آري منزعجًا من الدم المتساقط على وجهه، بل كان يضحك بشكل هستيري مثل آشلي، ولم يكن لدي أدنى فكرة عما حدث.

لكن الليلة اتخذت منعطفًا إلى طريق غريبة. بالتحدث تحدث عن الشيطان. ظهرت آشلي بجواري.

- تعالي معي قبل أن يصبح الجمهور مجنونًا للغاية. إنهم يحبون عندما يدخل في معارك. سيكون الأمر أكثر جنونًا منذ أن حسم هذا الأداء للتو مكانًا لهم في التصفيات.

- مرحبًا، هل كان دانيلز يشير إليكِ؟

سألت إحدى الفتيات بينما كنا نسير نحو المخرج.

- تجاهليها.

همست آشلي، وبدت متوترة بعض الشيء بينما كان الآخرون يمطروننا بنفس السؤال. اعتقدت أن التسلل للخارج كان أكثر إثارة للريبة من مجرد قول لا، ولكن ماذا عرفت؟ لم تكن لدي أي خبرة مع أي شخص مهتم بي.

تبعت آشلي عبر الباب إلى أسفل الردهة الأخرى. كان هذا المكان كالمتاهة.

- إذن انتزعوا التصفيات بهذا الفوز؟

- نعم. قبل وصول السيد دانيلز إلى هنا، لم نكن قد وصلنا إلى التصفيات منذ عشرين عامًا. الآن نحن من الأساسيين، طالما أنه على الجليد.

توقفت فجأة لدرجة أنني كدت أن أصطدم بها. ثم استدارت نحوي، ووجهها جدي.

- إنها وظيفتي أن أتأكد من أنه سعيد، وأنه لا يريد المغادرة أبدًا. هل تفهمين ما أقوله؟

- أممم... لا؟

تنهدت، وتراجع سلوكها الودود للحضة.

- أنا أقول أننا لا نستطيع تحمل أي شيء لن يجعله سعيدا. هل ستكون هذه مشكلة؟

- حسنًا، لقد فهمت أنه كان نجمًا كبيرًا، لكن الأمر أصبح سخيفًا. شعرت بالأسف على أي فتاة تعيش لتسعد رجلاً لمجرد أنه من المشاهير.

THE PUCKING WRONG NUMBRE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن