الفصل الثالث و الاربعون

727 37 6
                                    


براين


هل نمتلك الوقت حقا مثلما نظن.
_ ....._....._....._

" سيد براين .. لم اتوقع ان اراك هنا " قال صوت مرأة ورائي جعلني اجف من مكاني و انا اجلس ، انا لم اتعرف علي مرآة غير هيذر قط ، التفت ببطء الي تلك المرأة و كانت شخص عادي تمام .. شعر اسود و عيون حمراء .. دققت عيني حتي علي الاقل اعرفها و لكنني لم اتعرف عليها.

" انا اسف و لكنني لا اعرفك " قلت و أنا اتقلب من مكاني و اقف أمامها حتي ظهر فرق الطول الكبير بيني و بينها ، ظهر عليها الاستياء قليلا و لكنها ابتسمت.

" ربما تمتلك الحق نحن لم نذهب الي القطيع فترة طويلة " قالت بابتسامة لطيف و هذا جعلني أعقد من ملامحي .. نحن نذهب عن من تتكلم هذه المختله.

" الا تتذكر .. انا و زوجي نحن من كنا نمدكم بالاعشاب الطبيه في القطيع " قالت تلك المرأة لي و هي تحاول جعلي افتكر.

" يال القدر لقد نسيت حقا .. حسنا أنا اسفه لتضيع وقتك هكذا بالاذن " قالت بحزن و هي تلتفت عكس وجهي و تتجه الي الخارج.

" انتِ الاستاذه هيماليا زوجة الاستاذ جاك خبير الاعشاب الطبيه " قلت لها عندما تذكرت و هي التفت إلي و اومئت بسعادة بالغة.

" نعم نعم اخيرا تذكرت استاذ براين " قالت و هي تتجه الي و انا فقط ابتسمت بفرح ، لا يهم من اين جاءت تلك الاستاذه و لكنني يجب أن استغل تلك الفرصة جيداً.

" نعم اخيرا .. أخبريني ماذا تفعلين هنا " أخبرتها و هي تغيرت ملامح وجهها ، أي كان ما تفعله هنا فاكيد هو من اختراق القوانين.

" و انت أستاذ براين .. ماذا تفعل هنا " قالت بجدية جعلتني منصدم قليلا لأنها كانت طوال الوقت تتعامل بالطف كبيره مبالغ به.

" يبدو أننا نملك نفس التفكير سيده هيماليا " أخبرتها بابتسامة و هي بدلتني ذلك و مدت يدها لتصفحني و انا فعلت ذلك.

" حسنا بامكانك الجلوس الان سنتناول الافطار ثم بعدها نتكلم " أخبرتها و انا اجلس و هي جلست ايضا بهدوء ، حقا انها فرصة من ذهب أتت لي الان.

" ايها الخنفساء من هذه " قال ذلك الرجل الاخرف بصوت خافت حتي لا تسمع و انا نظرت له ببرود و لم ارد عليه .. بالطبع بهذا الأسلوب لن أعطيه وجه.

" اسف علي الانتظار " قال مشرف المطعم و هو يعطي لنا اطباق ثم ذهب .. لذلك بدأ بالاكل سريعا لا أعلم حقا من سيدفع و لكن الاخرف قال إنه سيتصرف.

تضاد القوي||Strong contrast حيث تعيش القصص. اكتشف الآن