الفصل السابع عشر| مونرو.
______
الحفلة كانت في أحد منازل الناشئين، وهو لاعب اسمه أنجيلو. من الواضح أنه كان من طقوس المرور أن يتم تدمير منازلهم من أجل حفلة التصفيات.
كانت مكتظة بالكامل عندما فُتح باب المصعد ودخلنا إلى الشقة، وكان صوت الحفلة الصاخب يصطدم بي كالحائط. غرق قلبي وأنا أشاهد المشهد الجامح من حولي، وشعرت على الفور وكأنني سمكة خارج الماء في عالم غير مألوف.
كان الهواء كثيفًا برائحة الكحول والعرق، وكان مستوى الضوضاء مرتفعًا للغاية لدرجة أنكَ اضطررت إلى الصراخ من أجل أن تسمع.
في كل مكان نظرت إليه، كان الناس يشربون ويرقصون، ضائعين في حالة من الجنون الجامح الذي جعلني أشعر أكثر فأكثر بأنني في غير مكاني مع كل لحظة تمر.
بدا الجميع وكأنهم خرجوا من مجلة، جميلين ومصقولين بطرق لا أستطيع إلا أن أحلم بها. بخلاف عدد قليل من الرجال الذين كانوا يرتدون قمصان الفريق، كنت الفتاة الوحيدة التي يمكن أن أراها وهي ترتدي واحد.
جميع الفتيات الأخريات يرتدين فساتين مناسبة للنادي.
- سأبحث عن الحمام.
قلت للينكولن وتوقفت فجأة عند المدخل الأمامي.
- سآتي معكِ.
قال على الفور، ويده دافئة أسفل ظهري، لكنني هززت رأسي. كان بإمكاني رؤية صف من النساء في الردهة، ومن الواضح أنهن ينتظرن دورهن في الحمام. أنا فقط بحاجة إلى دقيقة واحدة. فقط لأجهز نفسي لهذه الليلة، دون أن تعكر طاقته الهائلة عقلي.
- سأكون هناك على الفور. ظءنلا تحاولي المغادرة. حذرني، وكأنه سيمنعني إذا حاولت.
- حسنًا. قلت وأنا أضحك على كلامه، على الرغم من عدم وجود ما يشير إلى أنه يمزح.
وقفت في الصف عندما انتقل إلى داخل الشقة. ارتفعت هتافات عالية عندما لاحظ الناس من وصل. كانت الفتيات الأخريات يحدقن بي بينما ينظرن بفارغ الصبر في الردهة.
- دانيلز هنا.
همسوا بحماس لبعضهم البعض، قبل أن يخوضوا في تفاصيل واضحة عن كل ما يريدون فعله بجسده. لا يبدو أن حقيقة أنني كنت أرتدي قميصًا يحمل اسمه قد حظيت بأي اهتمام. وبدا أن بعضهم قد استمتعوا بالفعل بقضاء ليلة معه.
- لن أحصل على شيء مثل ذلك مرة أخرى.
تنهدت فتاة في أعلى الصف.
أنت تقرأ
THE PUCKING WRONG NUMBRE
Romans[ S E X U A L C O N T E N T ] - الكتاب الأول من سلسلة PUCKING WRONG - رسالة نصية واحدة إلى الرقم الخطأ وتغير كل شيء.