ريزيلت ١

3.7K 106 8
                                    

•~
~•~•
~•~•~•

كُلَ ليلة بعدما يخلدُ والدا هيونجين في نومٍ هانئ ، يبدأ هو متعتهُ خلفَ ذاك الغطاء مع هاتفهُ و صوتٌ مُسجلَ لصديقهِ وهو ينتشي حد الذوبان .

منذُ أن أرتدى عقدهُ الثاني وهو لا ينفكُ عن عادتهِ التي تصِيبُ جسده بالخدر وتجعلهُ خارق القوة .

واليوم والداه قررا أن يُغادرا المنزل و العودةِ متأخراً أي قضاءُ العادة دون الخوف .

هو أخذ سماعاتهِ و شغلَ التسجيلَ الجديد لِـصديقهِ المُثار جاعلاً ما تحتهُ يستقم في نص دقيقة .

ازاح بنطالهُ ورفعَ الغطاء ثُمَ أخذ الأقلامِ يحشرُ اسفل وجنتيهِ بقوة جعلهُ يأنُ خادراً وبهِ يده الأخرى تُمسدُ مُقدمةَ قضيبه بهدوء .

الأنينُ الذي يكبتهُ بحضرة والديه أطلقهُ يضربُ أركان غرفته ولم يعي بجزئهِ السفلي يتصاعدُ للأعلى ويده تزيدُ من سُرعةِ فركهِ حتى أولجَ بلا حياء .

هو تنفسَ بعمق مبتسماً للشعورِ الذي خالجه بـ لذةُ المحرمة هو قررَ بأخذِ شوطٍ أخر قبل أرتخاء جفونه .

شعرَ بحاجتهِ للتبول فستقامَ يغدو عارياً بجزئهِ السُفلي خارجَ غرفتهِ نحوى الحمام .

هو و للذةِ الشعور توهمَة بأن يأتي أحدهم ويتمسكُ بقضيبهِ يصوبهُ نحوى الكرسي يُطلقُ تبوله بينما هو يُلقي ثقله على جسده ولكن لا احد سيلبي رغبتهُ المحرمة .

فـ هيونجين الأبنُ المثالي لوالديهِ حسنُ الأخلاق لا يجبُ أن يعلمَ أحدٌ أنه أدمن العادة وأصبحَ يتمنى أن يُضاجعهُ أحدٌ بطبقٍ من ذهب .

تنهد بعدما فكر بما سيفعلهُ بشوطهِ الثاني حالما أنتهى و أغتسلَ سريعاً يعود أدراج غرفته .

حملَ هاتفهُ قبل أن يجلسَ على السرير واضعاً يدهُ أسفل الهاتف لتمديد سماعاته التي أختفت فجأة!  .

هو لا يتذكرُ بأنه أنتزع سماعاتهِ من الهاتفِ قبل ذهابهِ للتبول ... إذا من فعل؟  .

قلبَ ملئةِ سريرهُ و وسادتهُ ولم يجدها ، أعتلى سريرهُ وهم للجهةِ الاخرى يبحثو ان كانت وقعت ارضاً ولكنه لم يجد !! .

ما أن رفع جذعهُ لأعلى احس بقلماً اخر يُضاف داخلَ فُتحتهُ المحشورة ببضعِ اقلام !! .

~•
~•~•
~•~•~•

فيك جميل جداً من الفساد 💳💥

LOVER GENIE || HYUNHO ¹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن