ريزيلت ٤

2.7K 79 0
                                    

~•
~•~•
~•~•~•

@مينهو: اللعنة الفتى بجانبي جعلني أنتصب! @هيونجين: جولة أخرى من حشرِ بعض الأقلام

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

@مينهو: اللعنة الفتى بجانبي جعلني أنتصب!
@هيونجين: جولة أخرى من حشرِ بعض الأقلام

@مينهو: توقف عن حشرِ الأقلام وأبحث عن قضيب او دع من يعيشُ معكَ بالغرفة يُضاجعك بدلَ إخافتك
@هيونجين: لا تُذكرني به يكفيهِ أنه أخر مرة فتحَ الأدراج و أغلقها بقوة أثناء لقعي لمني متخيلاً أنه منيك

@مينهو: ويغار أيضاً! ، أيُها العاهر طالبهُ بليلة و أمتعني معك ، اريد رؤيتكَ خاضعاً بيد أحدهم بدل هذهِ الأقلام
@هيونجين: أصمت مينهو

@مينهو: أصمت؟! ، حسناً هوانغ ولان اليوم اخر يوم وسيأتي والداك لن امتعك برؤية كلبي يلعقني
@هيونجين: ماذا!! ، لا!!! ، نحن اتفقنا ان نرى ذاك سوياً

@هيونجين: مينهو..
@هيونجين: مينهوووووووو
@هيونجين: أحمق لعين لا تجب

~•
~•~•
~•~•~•

هيونجين فكرَ بإقتناءِ كلبٍ كامينهو ، بعدما شاهد كلبه يُحبُ لعق الهوتدوغ وفكر هو ومينهو أن يجربا أن يلعق قضيبهُ أيضاً .

ولحسن حظهِ هذه المرة خسر هيونجين رؤية هذا الشيء المثير الذي يُريد تجربته ايضاً .

تجربته...
اذ لم يلعق أحدهم قضيبه فسوف يفعلُ هو ، ليسَ قضيبهُ بكبيرٍ عبثاً ! ، نزع سرواله الداخلي كونه يرتديهِ فقط ولا شيء يستره كون لا أحد بالمنزلِ اصلا و اما ذاك (يقصد الجني) فهو بدأ بتجاهله .

ارتكز اسفلَ مكتبهِ كي يستطيع رفع رجليهُ فوق رأسه وجعل قضيبهُ قريباً من فمه .

هو تخيلَ جميع الأشياء القذرة بسرعة والأكثر ذاك الكلب الذي يلعق قضيبه بشهوة ، هو وجد مقدمة قضيبه داخل ثغره وشيئاً فشيئاً نصفهُ بسبب إنتصابهِ الذي أصابهُ بالجنون .

يداً تُفرك خصيتيه واخرى تحُشر في فتحته و فمه يُداعب قضيبه ، كان شعوراً لذيذاً يُحلقُ عالياً و رأسهُ يتخبطُ بشهوة حتى وصل ذروتهِ قاذفاً في فمه .

سريعاً ما أبتلع وسريعاً ما أمتص لا يُريد الإكتفاء فكان ذاك بمثابة الرغبة الجامحة التي تجعلهُ يُريد المزيد و المزيد حتى لو احضر شخصاً يُضاجعه .

ولكنه لا يستطيع ، ليس لانه يخافُ والداه بل لا يُريد ان يباع جسده بسبب رغباتهِ ، هو ليس كمينهو يتبع شهواتهِ ولكنه يريد من يمتعه دون الحصولِ على حياة صعبة .

عليه الزواج سريعاً من أيٍ كان فللشهواتِ حدود وهو بدأ يُريد كسرها .

~•
~•~•
~•~•~•

الادمان مشكلة

LOVER GENIE || HYUNHO ¹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن