ريزيلت ٥

2.9K 82 29
                                    

البارت الاخير ~•

~•
~•~•
~•~•~•

تقلبَ بين ملئتهِ و تلكَ الرغبة السوداوية تعتريهِ بقلبٍ مثقل ، هو حتى دفع إشتراكٍ بإحدى القنوات الإباحية كي يمتع نفسه و ينسى ولكنه ملل من المشاهدة و يريد ذاك بشدة .

بكى حينما ألمه إنتصابهُ الضخم و لم يعد الفركُ حلاً فهو يُريد أختراق شيئاٍ و اكبر ! .

تنفسهُ ضاق و جسدهُ العاري مُلقٍ بإهمال يريد تبريد نفسهِ حتى تقلُ إثارته ولكن لم يُفلح ذلك حتى فرق بين ساقيهِ كي يمر الهواء بينهُما .

' اتريد أن أُريحك؟  '
صوتٍ جلَ كالهمس جعله يُجيب دون وعي فالانتصابُ راغب وهو أرغب .

' أجل ، أريد '
اطلق صوتهِ المثير مُجيبًا و ما بهِ يشعرُ أنه أُخترق ! ،  صرخَ متألماً في بدءِ الأمر حتى أكملَ متآوهً بسببِ الدفعِ القوي الذي يضيفُ لذة الشعور .

' أطربني أكثر كي أكفيك '
هذه المرة كان صوتٍ جموح وليسَ همسًا! أثار مسامع هيون .

هو رفع رأسه قليلاً كي ينظر لذاك الجسد المثير حسنُ الخُلق وذاك القضيبُ الوردي الطويل الذي يضرُب جدران بروستاته جاعلاً منه تائهًا بين تأوهاته .

اراد رؤية الوجه القابع بذاك الجسد لكن كان مخفياً ،  مشوشاً لا يظهرُ أمام ناظريه .

ولم يخف ولن يفعل ما دام يمتعه ويكفيه ولكن هذه البداية حتى أخرجَ القابعُ أمامهُ قضيبهُ منه و جلس فوقه .

رجليهِ فرقت أكثر وبيده أخذ قضيب هيونجين يضعه داخله بقوة محركً جسدهُ للاعلى و الاسفل يمتطي الغارق بالملذة ' اااه اه اهه أعمق أكثـ ـر اه '.

هيونجين ردفَ بشهوة والأخر لبى طلبه يطرقُ مُؤخرته على أفخاذ المثار و قضيبهُ يقفز معه مُطلِقًا سائلة قبل القذف .

' أنطق أسمي ولكَ مني لذة مدى الحياة '
بين لهاثهِ ردف وهيون أومئ شاعراً بالأقتراب .

' قل آيان بالقسمِ و أعهدُكَ نفسي '
' آياااان اه '

هيونجين الذي كان تائه ضاع اكثر حالما اسرع آيان ، قوص جسده و رأسهُ مُلقاً للخلف' اه آيان اهااا أرجوك اه قبلني '.

تبسمَ آيان نافياً فقد أقتربَ كلاهُما من القذف ليضع أصابعهُ الأربع داخل فُتحة هيون دفعةً واحد جاعلاً منه يصرخ بأستمتاع .

' سأتي سأتي! آيان '
وكم أعجبهُ أسمه بين هذه اللذة لِيأخذ يدا هيون الحره يضعها على قضيبهُ والاخر علمَ مراده فـفركَ بنشوة .

لحظاتٍ قصيرة و أطلق كِلاهُما سائله على الاخر  ،  وغدى بجسد آيان يُلقى على هيون وما زال لم يخرج منه .

عينا هيونجين التائهة لمحت ذاك الوجهِ المُشتت يظهرُ بوضوح ، هو أغلق عينيهِ و فتحهُما يتأكد بأن من يتمعنهُ الان ببسمةٍ دافئة نفسهُ الذي أعتلاه .

شعرٌ أحمر منكوش وشفاه منتفخة لا لون لها وعينانِ تختبئ خلف هذا الشعر و الكثير من الأقراطِ الفضية حول أُذنيه تُأنقه بأجملِ الخلق .

' أسمح لي بأن أُلبي مطلبكَ الأخير الليلة '
كان صوتهُ هذهِ المرة يصطحبهُ مكرٌ و ثقه .

أقتربَ آيان من وجه المفتونِ أمامه يغمضُ عينيه ، يأخذُ بشفتيهِ الثخينة سُفلة شفاه هيون و يمتصُ برفق و بالأُخرى يمتصُ العُلية برفق .

أبتعدَ ببضعِ إنشات كي يرى من يراه ' من انت ؟! '
نطق بخدر و اجابه آيان' أنا الجنُ العاشق ، رغبتني فأتيتُ أليكَ '

هدوءٌ حل قليلاً حتى أخذ هيون بكفيهِ رأس آيان يُقربهُ نحوى ثغره ، يمتصُ بخشونه و يلعقُ بقوة ، آيان حرك جزئهُ السفلي للذةِ القبلة و هيون أقامَ حرب الألسنة .

صوتُ حركة البابِ ، دل على إقتحامِ شخصاً الغرفة ناظراً للإثنان الذان يلتهمان بعضهما بشغف .

' هيونجين !  '
' أبي...  '

~•
~•~•
~•~•~•

النهاية ~•

LOVER GENIE || HYUNHO ¹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن