Part¹⁰

70 7 6
                                    

"‏عندما لا ترى إلا الجزء السيء مني فأنا غالبًا أُبين لك ما يناسبك فقط."

#محمود_السيد"

اذكروا الله🤍
صلي على رسول الله🤍
قراءة ممتعة🤍

__________

كانت تجلس تقوم بكتابة واجباتها المنزلية، لا تهتم لأي شيء يحدث حولها فقط واجباتها وبمستقبلها الدراسي فهي متفوقة بالدراسة، تحلم أن تصبح طبيبة مشهورة يومًا ما، لكن قطع تركيزها صوت أختها.

ريڤال: "رواند"

رواند: هممم

ريڤال: أتعلمين ما بها أمي؟

التفتت لها أختها تناظرها بتعجب، هي لم تخرج من غرفتها منذ قدومها من المدرسة فقط تدرس استعدادًا لإمتحانات منتصف العام الدراسي.

رواند بتعجب: لا لم أرى أمي اليوم! ما بها؟

ريڤال: لا أعلم ما بها اليوم، يبدو أن مزاجها سيء، يبدو عليها الغضب أيضًا.

رواند: وأين  أبي؟

ريڤال: مع خالي "اليرك" في الشركة.

رواند بعدم اهتمام: من المؤكد تشاجرا وذهب دون مُراضاتها، لا تقلقي عندما يعود سينهي الخلاف بينهما ويعود كل شيء كما كان.

استدارت مرة أخرى لتكمل مذاكرتها، بينما الأخرى شردت في ذكرى قديمة.

ريڤال: "رواند"

رواند: ماذا "ريڤال"، أريد أن أذاكر اقتربت اختباراتي.

ريڤال بشرود: هل "أرامينتا" سعيدة؟ كيف كان شعورها حين قُتلت؟

نظرت لها الأخرى نظرة طويلة، مر أمامها ذكرى خطفها، صوت صراخ فتاة صغيرة تُطالب بتركها بين عائلتها، تذكرت صورتها وهي غارقة بدمائها، شردت في تلك الذكرى لفترة ثم استفاقت.

رواند بتنهد عميق: لا أعلم "ريڤال"، من المؤكد كانت تشعر بخوف شديد.

ريڤال: أتعلمين، رغم ما كنت أفعل بها هي و "ديلارا" من مقالب وإزعاج ومشاكل، إلا أنني اشتقت لها...اشتقت لها بيننا.

نظرت لها "رواند" نظرة شاردة، هي الآن أيضًا تُعيد ذكرياتها مع "أرامينتا" و تتذكر الكره التي كانت تحمله اتجاهها، المشكلات التي أوقعتها بها، انزعاجها منها، تتذكر كل شيء، رغم كل ذالك عندما رأت صورتها مقتولة منذ ثلاث أعوام بكت بشدة لما رأته، لكن ليس من وهل الصورة، لكن شعرت بالحزن الشديد عليها، شعرت بوخزة في قلبها حينها، لا تعلم لمَ، هذا ما حدث معها الآن أيضًا، شعرت بوخزة في قلبها عندما تذكرت ابنة خالها الراحلة، لا تعلم سبب امتلاء عينيها بالدموع لكن أخفتها بسرعة، تنهدت بعمق، قررت أن تقول الحقيقة ولو لمرة واحدة، حقيقة أن "أرامينتا" كانت دومًا تحاول التقرب منها وتحسين العلاقة بينهم لكن هي من كانت ترفض و تبتعد عنها وتأذيها، مع ذالك لم تكرهها "أرامينتا" يومًا بل كانت تفعل كل شيء يسعدها، كانت تجلب لها هدايا يوم مولدها لكن هي لا تحضر لها، تجلب لها ما تحب وهي لاتجلب لها شيء، تنهدت مرة آخرى.

《3025》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن