ارتفعت درجة الحرارة في مارس ، لكن الرياح ما زالت باردة.
قالت توقعات الطقس أنه ستكون هناك عواصف رعدية اليوم. وعندما خرجنا في الصباح كانت السماء قاتمة ، وكاد المطر الضبابي يغطي المدينة بأكملها. وبشكل غير متوقع ، اختفى في فترة ما بعد الظهر. اخترقت خصلات من الضوء الأصفر الساطع غيوم كثيفة وتألقت في الشوارع المبللة بالمطر.على الأرض ، تنتشر الحرارة تدريجياً في الهواء.
كان Wen Ziheng يرتدي قميصًا أبيض بسيطًا ، وتم لف الأصفاد مرتين ، وكشف معصميه الأبيض ، ووضعت أصابعه العشرة ذات الكتائب المحددة جيدًا على لوحة المفاتيح ، وكان يقفز أحيانًا عدة مرات ، وينقر على المفاتيح بأطراف أصابعه ، مستند فارغ اكتب بضع كلمات ، ثم احذفها.
بعد أن كرر عدة مرات دون جدوى ، انحنى ون زيهينغ إلى الوراء بصمت ، وأحنى رأسه على المقعد ، وأغلق عينيه ، وأطلق نفسا من الذهول.
"الأخ هنغ ، هل ما زلت مشغولاً؟" جاء تشين هوان ، الذي طرق الباب مكتئباً ، ووضع يده على كتف ون زيهينج ، وعبس ، وتنهد ، "لا أعرف ما إذا كان بإمكاننا أن نكون مشغولين." لقد سمعت أن الملك ياما سيأتي اليوم ، وليس لدى الجميع أي نية للعمل. "
فتح ون زيهينج عينيه ، وعيناه داكنتان ثابتتان على تشين هوان ، وقال بنبرة جادة:" بغض النظر عن كيفية تغير الشركة في المستقبل ، طالما أننا ما زلنا هنا ليوم واحد ، يجب علينا القيام بعملنا بشكل جيد. "
تشن هوان يتردد:" لكن قسمنا على وشك الإلغاء ... "
" أليس هذا ملغى؟ " نهض Zi Heng ، ومد يده إلى الزجاج على المنضدة ، وربت على ذراع Chen Huan لتهدئته ، "لا تستسلم مبكرًا ، لقد بذلنا الكثير من الجهد في منتجاتنا ، هذه الأشياء لم يتم رميها بعيدًا ، حتى إذا لم يكن هناك سوى بصيص من الأمل ، فعلينا أن
نلتقطه أيضًا. "" إنه صعب — "أدار تشين هوان رأسه ورأى ون زيهينج يحمل كوبًا إلى موزع المياه لتلقي المياه.
ربما حتى أفراد الأمن اعتقدوا أن قسمهم على وشك الانهيار ، ولم يتم توصيل المياه لمدة ثلاثة أيام متتالية ، ولم تتدفق المياه بعد تشغيل الزر لفترة طويلة.
أدار ون زيهنغ أذنًا صماء لأنين وتنهدات تشن هوان ، وسار نحو غرفة الشاي في نهاية الممر.
تعد غرفة الشاي مكانًا مقدسًا للنميمة والمحادثة بين موظفي كل شركة ، و "Haohan Technology Co.، Ltd." حيث يعمل Wen Ziheng ليست استثناءً ، ولكن اليوم تغير الأشخاص الذين يتكلمون بالنميمة من الكتبة المعتادين إلى مديرات من قسمين.
ربما كان ذلك بسبب وجودهم هناك في غرفة الشاي ، وقد اختفى هؤلاء الموظفون الصغار الذين أحبوا التجمع في غرفة الشاي للتسلل والصيد عندما لم يكن لديهم ما يفعلونه.
أنت تقرأ
بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)
Randomوين زيهينج لديه أخت شريرة غير شقيقة ، والأخت الشريرة لديها إله ذكر تريد الزواج منه. كان الشيئان غير مرتبطين في الأصل صحيح؟ ، ولكن في يوم من الأيام ، اكتشف وين زيهينج أن الإله الذكوري لأخته الشريرة كان في الواقع الخبث الذي ألقى به في ذلك الوقت ، وكا...