الفصل 31

692 63 8
                                    

  أغلق Wen Ziheng الهاتف وعاد إلى الأريكة للجلوس ، عندما نظرت السيدة Wei بيقظة. بعد التفكير في الأمر ، سألت ، "هل اتصلت Qing Wei بك؟"

"نعم". قال Wen Ziheng Heng ، "إنه كذلك. في طريق عودته بالفعل ، وسيصل بعد نصف ساعة. "

لقد صُدمت السيدة وي للحظة ،

وأومضت نظرة الذعر على تعبيرها:" نصف ساعة فقط؟ " تضحك أو تبكي. عند رؤية تعبير السيدة وي الذي لا يمكن التنبؤ به ، تردد لفترة من الوقت قبل أن يقول: "... ربما لديه عمل أقل في متناول اليد ، وطريق العودة من الشركة ليس مزدحمًا للغاية خلال هذه الفترة الزمنية ، لذلك سيذهب بشكل أسرع. "

" أوه ... "أجابت السيدة وي بذهول شارد ، لقد ترددت في الكلام لكنها لم تقل أي شيء آخر ، لكنها جلست جنبًا إلى جنب مع وين شي وشاهدت التلفاز بقلق ، وكانت عيناها غير منتظمتين ، من الواضح أنه يخفي شيئًا ما في ذهنها.

أراد Wen Ziheng في الأصل أن يسأل السيدة Wei عما إذا كانت هناك أي صعوبة ، ولكن قبل أن يتمكن من قول أي شيء ، كان يعتقد أنه لا يبدو أنه يتمتع بوضع يسمح له بطرح هذه الأمور الأكثر خصوصية ، لذلك بعد التفكير مرتين ، كان عليه الاستسلام والاستقبال قال مرحبًا السيدة وي ، عد إلى غرفة النوم وشغّل الكمبيوتر للتحقق من رسائل البريد الإلكتروني غير المقروءة في فترة ما بعد الظهر.

مر الوقت دائمًا بسرعة عندما كان يركز على القيام بالأشياء. عندما سمع Wen Ziheng الصوت من الخارج مرة أخرى ، كان هناك قرع طفيف على الباب ، وصوت السيدة Wei القلق قليلاً: "Xiaowen ، أتذكر فجأة أنه لا يزال هناك بعض الأشياء في المنزل في انتظار عودتي للتعامل معها ، لذلك سأذهب أولاً ، وعندما يكون لديك الوقت ، أحضر Xiaoxi إلى منزلي كضيف

. تأخذ السيدة وي خطوات صغيرة تطرف عينها كما لو كانت تنجرف ، ركضت إلى المدخل ، وفي نفس الوقت ، كانت نظرتها ثابتة على وين شي ، الذي كان لا يزال يشاهد الرسوم المتحركة بجدية ، كما لو كان عالقًا بالغراء ، والمتردد الشديد في كادت عيناها تفيضان من محجري عينيها ، تعال ، أقامت السيدة وي وداع الحياة والموت لوداع لطيف.

بابتسامة محرجة على وجهه ، نفض Wen Ziheng قشعريرة الرعب في جميع أنحاء جسده بهدوء ، وأقنعه: "من الأفضل أن تنتظر السيد Wei ليعود ويتناول العشاء معًا قبل المغادرة ، أو لن تفعل ذلك حتى لديك وجه السيد وي بعد الانتظار لفترة طويلة إلى اللقاء ".

"لا ، لا ، لا ، لا ..." نظرت السيدة وي على مضض بعيدًا عن وين شي ، وهزت رأسها مثل الخشخشة ، وانحنيت على خزانة الأحذية ، وخلعت غطاء الحذاء ، ومدّ يدها لفتح الباب ، " المسائل العائلية مهمة للغاية ، على أي حال ، يمكنني أن أراك يا ابني في أي وقت ، ولست في عجلة من أمري ... "

في اللحظة التي سقط فيها الصوت ، تم فتح الباب.

بعد ذلك مباشرة ، ظهر شخصية طويلة على مرأى من السيدة وي ووين زيهينج. اختفت النظرة القلقة على وجه السيدة وي بعد رؤية وجه الزائر بوضوح ، وحل محله الخوف والذعر ، الأمر الذي أخافها حتى أنا لا لا أعرف متى يسقط غطاء الحذاء في يدي على الأرض.

بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن