🦅الحاكم الغامض و عروسه المغرورة🦅|18

1.2K 26 3
                                    

🔞🔞🔞

بعدما كملو و تجمعات ديك الطاولة ناض ليها بدون مقدمات حتى هزها مضور ذراعو على خصرها و يدو على وجهها تيلتاهم فشفاهها بشغف..كانت متجاوبة معاه بشكل كامل فكل قبلة فكل لمسة..جسدها كان ناار و هو الوحيد لي غيطفيها!..حييد ليها داك الفستان معري على داك دوبياس تيلمع و نطق بشهوة: جا معاك بزااف..!!

ضورها غادي بيها لواحد الفوتوي حتى جلسها على ركابيها فيه و يدو حطها فوق ضهرها لتحت حتى دخلاتو هاد الحركة لي خلات مؤخرتها تزيد تبان...

جوهر تلفتات عندو: شنو تدير؟

آزاد شحطها لمؤخرتها حتى تهزات تتأوه بشوية: ا ااه غ غفلتيني...

آزاد حييد ليها السترينغ و بدا تيداعبها فأنوثتها حتى بدات تأوه بإثارة و همس فودنها: فازكة بزاف! لهاد الدرجة باغياه امم؟ (عضها بشوية فشحمة ودنها)...

جوهر بشهوة: ااه بغييت

بدا يمص فعنقها و يديه خدامين يجبدو مستر أناكوندا لي شاد الرادار من الصباح حتى حطو فوق أنوثتها و دخلو حتى شهقات و عينيها تقلبو بالنشوة ناطقة بغير شعور: اوووه كبيير

شحطها لمؤخرتها حتى تأوهات بمتعة و نطق: شحال سخونة..تنحس بيك تتجريني اكثر (حط يدو على ذقنها حتى هزات فيه راسها تتشوف فيه من التحت)

جوهر بشهوة: طفي الجحيم لي نوضتي فيا!!

آزاد لوا شعرها فيدو و بتاسم ابتسامة مريبة: سمعا و طاعة صغيرتي...

كانت مليوحة فوق الفوتوي بتعب..عينيها مدمعين بالنشوة..مؤخرتها حمرة بالتصرفيق..صدرها و عنقها كولهم مطبعين بعضات الحب..جسدها باقي سارية معاه قشعريرة المتعة لدرجة ماقدراتش تجمع رجليها لي تيفيبريو...

آزاد شداتو الضحكة من الفوضى لي خلق فجسدها: حبيبتي عييتي تاني؟

جوهر هزات فيه غير عينيها: واش باقي تتنتاقم مني فاش قلت ليك بلي مغتشبعنيش ولا اش؟

هزها جلسها فوق حجرو و نطق و هو تيقاد ليها شعرها المخربق بيدو: مكاين حتى شي انتقام انا هكا داير..خصوصا معاك نتي متنقدرش نتحكم فراسي (حط يدو على خصرها) متنشبعش من حلاوتك و نتي عارفة هادشي (زيير على خصرها بتملك) كل جزء منك تخلق ليا انا فقط (دفن راسو فعنقها تيستنشق ريحتها) ليا فقط!...

🔞🔞🔞🔚

ضورات يديها على عنقو ضاماه ليها بنضرات صامتة تتشوف فالفراغ بسهو..نهار على نهار تتزيد تكتاشف فيه شي حوايج و من بين هاد الحاجات لي بدات تأكد منها انه مستحيل يتفارق معاها واخا هي تكون باغية هادشي..للحظة هادشي خلاها تفيق و تعيق و بالتالي تستنتج اش كان غيوقع كون مكانتش باغية تبقا معاه بخاطرها و يرجعو هاد الزواج حقيقي؟!..كون رفضاتو و بقات يطلقو فأقرب وقت؟؟...

العُــــقَــــابُ الأســــطــــوري🌼🦅|🇲🇦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن