الفصل 47

453 42 9
                                    

   في اللحظة التي رأى فيها بوضوح أن وين يوانشيان هو من جاء ، اختفت الابتسامة الباهتة على فم ون زيهينج دون أن يترك أثرا.

وقف Wen Yuanxian بشكل مستقيم أمام Wen Ziheng ، فقط منع خط بصره أمامه مباشرة. غضت Wen Ziheng الطرف عن الشخص الذي أمامه ، وأدار رأسه قليلاً للبحث عن Wei Qing أمام يعداد.

"ما الذي تنظر إليه؟ ألم تسمعني أتحدث إليك؟" يبدو أن تصرفات Wen Ziheng قد أزعجت Wen Yuanxian. لقد وضعت والد Xing الذي فتح الغطاء في يدها على المنضدة بضربة ، معتقدة أن الكوب سوف يتناثر السائل البني الداكن الموجود به على الشخص المقابل ، ونتيجة لذلك ، كانت يديها مغطاة بسائل قهوة لزج ، وبدلاً من ذلك ، نظر إليها ون زيهينج بعيون شخص متخلف عقليًا.

وضع Wen Ziheng هاتفه بعيدًا ، وطوى يديه على صدره وانحنى إلى الخلف ، ونظر صامتًا إلى Wen Yuanxian الذي تحول إلى غضب من الحرج: "هل انتهى الأداء؟

" أخذت نفسًا عميقًا وقمت على مضض بقمع الغضب الذي كان يندفع في قلبي ، وخفضت رأسي وأخرجت حزمة صغيرة من المناديل من الكيس بشكل مزعج للغاية ، ثم سحبت منديلًا ومسحت بعناية سائل القهوة على بلدي.

وسأله ون زيهينج

في الوقت نفسه باستبداد: "هل أنت وحيد؟" شخص ما هنا؟ انفجرت Yuanxian ضاحكة ، وهي تبدو جيدة المظهر للغاية ، ومن المؤسف أن هذا كان هناك تلميح من المرارة في الابتسامة ، والتي دمرت بالقوة الجمال الذي جلبته ملامح الوجه الدقيقة والمكياج.

"هذا ليس من أعمالي حقًا ، وبالطبع لا أريد أن أهتم بأمرك." جلست ون يوانشيان على المقعد الذي كانت تجلس فيه وي تشينغ للتو ، ورفعت ساقيها وحافظت على وضعية عالية ، مع جفنيها مضطربًا وضع كوبين من الكولا ودلوًا كبيرًا من الفشار على المنضدة ، قال بنبرة آمرة ، "هل هذه الأشياء ملكك؟ اسرع وأخذها بعيدًا. لا يزال لدي أصدقاء قادمون ، بالمناسبة ، أخلي المقعد. "

لقد استخدم Wen Ziheng منذ فترة طويلة لموقف Wen Yuanxian غير المعقول ، إنه زجاجة الزيت التي جلبها Wen Liren إلى عائلة Wang ، وعائلة Wang بما في ذلك Wen Yuanxian بطبيعة الحال لن تعطيه نظرة جيدة ، لقد تعامل Wen Yuanxian إنه مثل خادم منذ أن كان طفلاً ، إذا كانا لا يزالان في نفس العلاقة كما كان من قبل ، فإن Wen Ziheng سيبذل قصارى جهده للتحلي بالصبر والتقاط أغراضه والمغادرة.

لكن اليوم يختلف عن الماضي ، فقد قطع الاتصال بتلك العائلة منذ فترة طويلة ، وهناك الكثير من الناس في هذه السينما ، وهناك الكثير من الناس ينتظرون الفيلم ليبدأ في الخارج ، ولا يوجد مقعد آخر للجلوس فيه. بقدر ما تراه العين.

لذلك لم يغير Wen Ziheng وضعه ، وسخر منه بابتسامة مزيفة: "ألم تتعلم كلمة" من يأتي أولاً ، يخدم أولاً "في التعليم الإلزامي؟ لقد جلست على مقعد صديقي ، ويجب عليك اذهب. "

بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن