في يوم الأحد التالي ، استيقظت وي تشينغ في الصباح الباكر في منزلها.المنزل هنا صغير جدًا لاستيعاب الكثير من معدات اللياقة البدنية. بعد العيش هنا لفترة طويلة ، اكتسبت وي تشينغ عادة الخروج لممارسة رياضة الجري في الصباح. بالطبع ، التمرين البدني هو الهدف الثاني أو الرئيسي أو اذهب إلى السوبر ماركت لشراء مكونات لوجبة إفطار شهية لكبار السن الذين ما زالوا مستلقين على السرير في المنزل.
تمامًا كما احتشد وي تشينغ بين مجموعة من الأعمام والعمات في السوبر ماركت ، يختار المكونات على مهل ، رنَّت مكالمة من صديقه شي يان كتذكير.الجيل الثاني المستهتر الغني بالمحتوى هو أيضًا عضو منتظم في وي تشينغ و دائرة الأصدقاء تشيو شي.
في الواقع ، سمع معظم أصدقائي ، بمن فيهم شي يان ، عن الخلاف الأخير بين وي تشينغ وتشيو شي. في البداية اعتقدوا أن وين يوانشيان هو الذي يبذر الفتنة في المنتصف. بعد كل شيء ، الشؤون الخاصة للآخرين ، ولا يمكنهم قول الكثير من المتفرجين. لم يسمع الكثير من الناس أخبارًا تفيد بأن وي تشينغ باع تشيو شي في مأدبة عيد الميلاد التي أقامتها عائلة وانغ الليلة الماضية حتى صباح هذا اليوم ، ولم يفعلوا ذلك. لا ندرك ذلك لخطورة الموقف.
علاوة على ذلك ، تم إلقاء Qiu Xi في المستشفى مع إناء من قبل تلك المرأة القاسية Wen Yuanxian ، وما زالت لم تستعد لرشدها.بعد تلقي المكالمة ، سارع والدا Qiu Xi إلى إنهاء عملهم وهرعوا إلى المستشفى. ملفوفة في الشاش الأبيض في زلابية الأرز.
مع العلم أن ابنها قد فتح من إناء السيد خلال المأدبة ، كانت والدة Qiu حزينة جدًا لدرجة أن عينيها أغمقتا ، وأغمي عليها على الفور. بعد الاستيقاظ في الصباح ، طلبت بشكل محموم من وين يوانشيان وعائلة وانغ أن يطلبوا تفسيرا ، لا يمكن إقناعهم ، ومجموعة من الناس يتجادلون في المستشفى.
خرج شي يان وعدد قليل من الأصدقاء من المستشفى بعد رؤية Qiu Xi الذي كان فاقدًا للوعي. وبمجرد أن انفصلت مجموعة الأشخاص ، لم يستطع شي يان الانتظار للاتصال بـ Wei Qing. في دائرة الأصدقاء ، لم يكن سوى هو ووي كانت تشينغ أقرب.
"أنت تعرف عن Qiuxi ، أليس كذلك؟" قال شي يان مباشرة دون الالتفاف حول الأدغال.
كانت البيئة المحيطة بـ Wei Qing صاخبة للغاية ، وكان يلتقط الأعشاب البحرية بشكل عرضي بكيس بلاستيكي. وبعد فترة ، تمكن من التمييز بين كلمات شي يان وسماعات الأذن ، وأجاب ببرود وبروعة: "لا أعرف".
"الليلة الماضية ، فتحته تلك المرأة الغبية Wen Yuanxian بمزهرية. لا يزال يرقد في المستشفى بجسده الميت. يختبئ Wen Yuanxian ووالداها مثل الأحفاد ولا يجرؤون على الخروج لمقابلة الناس. والدة Qiu Xi بكيت حتى أغمي علي طوال الليل. "صفع شي يان عجلة القيادة بقوة ، وكادت أسنانه تقضم غضبًا.
أنت تقرأ
بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)
Randomوين زيهينج لديه أخت شريرة غير شقيقة ، والأخت الشريرة لديها إله ذكر تريد الزواج منه. كان الشيئان غير مرتبطين في الأصل صحيح؟ ، ولكن في يوم من الأيام ، اكتشف وين زيهينج أن الإله الذكوري لأخته الشريرة كان في الواقع الخبث الذي ألقى به في ذلك الوقت ، وكا...