14

260 28 1
                                    

نهض باتجاه اخاه يمسح على رأسه بلطف أما آخر فهو رفع رأسه ينظر لاخاه : انا اسف لن اعيدها لا اريد رؤيتها بعد الان هي حاااولت اذية ابي .

في منتصف الليل  يونقي ونامجون  ومعهما  والد نامجون والذي لا يعرف اين يذهبون فهو تفاجئ بنامجون يطرق باب غرفته في منتصف الليل.
توقفت السيارة امام قصر كبير وهو منزل كيم سوكجين بدل مكتبه
نزل كيم مستغربا يلحق بالفتيان دخل كل من نامجون و يونقي استقبلهما هسوك بابتسامة دافئة
هسوك : لم التأخر يا عهرة .
ضربه نامجون على رأسه: لا تشتم امام والدي يا غبيي .
هسوك نظر للخلف يونقي  انحنى ليوحي والد صديقه : اهلا بك عميي سسرت بمقابلتك انا جونغ هسوك صديقهااا .
جلس كيم بالصالة لازال لا يعرف لم هو هنا : نامجوون لم تخبرني لم انا هنااا في منتصف الليل بمنزل شخص غريب .
نامجون قهقه على والده فهو يعلم انه نعس ولم ينم : هناك من يريد مقابلتك .
كيم متفاجئ يشير لنفسه: انا يريد مقابلتي ومنتصف الليل من هذا الاحمق الذي يريد يراني .
نامجون : صديق .
نظر له كيم رافعا حاجبه : انت تعلم جيدا والدك لا يملك غير صديق واحد وفقده من اين خرج هذا الصديق .
قهقه يونقي ونامجون على كيم فهو يتصرف كا الاطفال ليصمتا الاثنان حين تحدث مين خلفهم بصوت مخيف
مين : اتضحكون على عزيزي كيم يا اطفاااال .
شهق كيم واقفا ينظر لصديقه: مين يا الهي انت . فاجئه الاخر بحظن قوي
مين : كيف حالك يا عجوووز . وهو يفصل العناااق .
رفع كيم حاجبه : انت هو العجوووز انا اصغرك بعامين .
تفاجئ الاثنان
نامجون ويونقي : ماذاااااا .
نامجون : ولكن عمي مين يبدو اصغر بالشكل.
قهقه كيم : اجل هو منذ صغره يبدو اصغر من عمره .
بعد ان اصبح الوالدان لوحدهما
مين : كيف حال والدي .
كيم : لا تعلم كم حزن حين سمع بموتك اصبح يبكي .
مين : لا اعلم ماذا اخبرك فجيون الاحمق يظن انه تخلص مني سأريه الويل .
كيم : جيون ؟! اهناك شيئا لا اعلم به .
تنهد مين : ذاك الاحمق حاول القضاء علي بعد ان كشف كل من يونقي نامجون وهسوك  بالاعماله الغير  الشرعية يقوم بها فهو يتاجر بالاطفال للجنس ، اعلنت خبر موتي ليتركو اطفالي لكي لا يتأذو لهذا ارسلتهم لجدهم اما نامجون فهو بأمان لان جيون يظن يونقي وهسوك خلف ما حدث معهم فهو خسر كثيرا عندما كلاهما قدما بلاغا للمكان السري الخاص به .
كيم مسح وجهه قائلا : انت حقا غبيي متى تعرفت على نامجون .
مين : قبل 7سنوات .
تفاجئ كيم ليلكم ذراع صديقه غاضبا : احمق علمت انه ابني ولم تتعب نفسك لتتحدث او نلتقي .
قهقه على غضبه : لا اريد وضعه بخطر فانا عندما التقيت به لأول مرة علمت انه ابنك لانه يشبهك جداا .
كيم  : حتى يونقي يشبهك جدا والدك اخطأ بيونقي ظنا منه انه انت .
دخل يونقي مستأءن جلس بجانب والده  : ابي تلك العجوووز اتت لمنزل جدي اليوم لترا جيمين ان تجرأت مرة اخرى فانا سألكمها على وجهها . ضربه مين على رأسه: اتمد يدك على امرأة .
يونقي تذمر : تلك مرأة حاولت قتلك ابي .
مين : اصمت واذهب للمنزل جدك الان جيمين سيستيقظ ولن يجدك .
خرج يونقي من عندهم وهو غاضب حقا يريد قتل تلك العجوووز .
كيم قهقه : حقااا انه نسخة منك مين .
مين : هو طفل جيد ولكن لا يتحكم بغضبه .
كيم : اجل أجل مثل والده براهقته .
مين : عليك الحذر نام فجيون يريد شركة والدي ولا تنسى انت ايظا هو يريد يبحث عن ابنه ريووك الصغرى .
تنهد كيم : حقا جييون مجنون كيف له ان يتحدى اسياده .
مين : هو الان يعلم ان يونقي ابني في الماضي لم يكن يعلم الان ستكون مهمته في استلاء على الشركة صعبا بعد ان علم ابي ان لديه احفادا .

استوب
التكملة في البارت القادم


اعتني بهم ابي  (متوقفة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن