الفصل 11 " التدريبات 6 "

10 3 0
                                    

" حسنا إذن " جلست لأبدأ التدريب على عنصري بعد مغادرة معلمي .

بدأت التأمل بعمق و التفكير .

' عنصري سيكون أقوى العناصر ' تذكرت قول معلمي في أن الأساسيات التي يبنى عليها العنصر هي بشكل أساسي الأفكار التي تحملها داخلك .

' عنصر يضعف دفاعات المانا عند الهجوم به و كذلك يضعف هجمات المانا عند استخدامه في الدفاع ' .

بدأت أردد هذه الجملة مع التفكير في معناها لأصل إلى طريقة تمكنني من صنعه ، و بعد مدة من التفكير وجدت فكرة .

' مما قمت بفهمه أن المهارات المستعملة تكون عبارة عن نسيج متكامل من جزيئات المانا الدقيقة ، فلو أردت إضعافها علي عمل إخلال بهذا النسيج ' .

إن العناصر عبارة عن تحويل لجزيئات المانا الطبيعية لجزيئات لها خصائص ذاك العنصر ، و لهذا سأتخيل أصغر الأجزاء من طاقتي على شكل كرة تلتهم الطاقة الخارجية التي تمسها .

تابعت التركيز على فكرة إمتصاص الطاقة هذه ، لكنني لم أرغب بالحصول على عنصر إمتصاص ، حيث كان لدي بعض الذكريات عن شخصيات في بعض البرامج إنفجرت بسبب عدم مقدرتها على استيعاب الطاقة الممتصة ، و أضفت لها أفضل لون على الإطلاق الأزرق الداكن .

لقد جعلت طاقتي تخرج المانا الممتصة إلى الهواء مما يجعلها تختفي ، لقد صنعت عنصر المحي ، عنصر يضعف دفاعات الخصم و هجماته .

***

" لقد فزت أختي الكبرى " .

قال الفتى الصغير بغرور بينما وقفت آمبر و كل المشاهدين الآخرين بحيرة مما حدث ، ثم ابتسم آدم بحماس .

' لم أثق به عندما قال أقوى عنصر ، و لكن ما هذا ؟ '

هنا وجه آدم نظراته نحو بقية المشاهدين لقد كان الجميع يظهر نظرات متفاجئة ، حتى صديقته ملكة الجليد كارول لم تستطع إخفاء استغرابها .

" ما رأيكم الآن ؟ أخبرتكم أن تلميذي موهوب ، أليس كذلك ؟ " .

لم يهتم البقية بكلام آدم بل كانوا يبدون أنهم يحللون ما حصل للتو ، لكن بدون جدوى لم يكن ما حصل منطقيا لأي منهم .

" هاي ، علي " نادى آدم على تلميذه .

" همم ؟ نعم ؟ " .

" تعال للحظة " .

" حسنا " .

تقدم كل من علي و آمبر نحو باقي المحاربين ، و كانت نظرة الفرح الكبير على وجه علي مع نظرة الصدمة على وجه آمبر ، يبدوا أنها لم تستوعب ما حصل حتى الآن .

The deletor Warrior المحارب الماحيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن