الفصل 13 " إمتحان القبول 2 "

11 3 0
                                    

" علي سيف الدين ، آيزيس ، تقدما لبدأ الإختبار الثاني " .

" يبدوا أنه تمت المناداة علي " .

" أجل ، حظا موفقا " قال مينغ لي .

" شكرا ، حظا موفقا لك أيضا " .

تقدمت للأمام ثم نظرت حول القاعة لأبحث عن منافسي ثم وجدت أحد التلاميذ كذلك يتقدم .

" تبا ، ما هذا الحظ ؟ " .

لقد كانت فتاة ، أخبرني مينغ لي سابقا عن إمكانية قتال الذكور و الاناث لكنه قال أنها نسبة ضئيلة .

دخلت عبر الباب لأجد نفسي في حلبة ضخمة منقسمة لجهة حمراء و جهة زرقاء ، مع وجود أحد الأشخاص ذي الرداء الأسود هذه كانت فتاة بعيون باردة و زيها أغرب من البقية بقليل كانت قبعتها الي جعلتها تبدو كجنرال في الجيش .

" هاي " .

" همم ؟ " نظرت خلفي نحو صاحبة الصوت لقد كانت فتاة ذات بشرة بنية و الشعر الأسود الذي يصل لنهاية عنقها مع ملابسها الذهبية إضافة إلى العديد من الأساور و الحلي ، كانت مثل أشكال الفراعنة القدامى .

" إلى متى ستظل تحدق بي ؟ " قالت الفتاة منزعجة " لقد قلت إبتعد عن طريقي " .

" آه آسف آسف " ابتعدت و قلت بحرج .

" همف ، لهذا أكره العامة " .

" هاه ؟! العامة ؟! " قلت متفاجئا .

' هل تم كشف أمري بالفعل ؟ لا لابد أنني أتوهم ' .

" علي سيف الدين ، تقدم إلى موقعك حالا " قالت الفتاة في المنتصف .

" ح-حاضر " .

تقدمت نحو منتصف المنطقة الزرقاء بما أن المنطقة الحمراء أخذتها تلك الفتاة .

نظرنا نحو بعضنا للحظات ثم قالت الفتاة ببرود " فلتستسلم " .

" هاه ؟! لماذا ؟ " .

" لا أرغب بإيذائك بلا فائدة ، و أيضا لا أرغب بتضييع وقتي الثمين على حشرة مثلك " .

" أها ، لقد فهمت الآن " .

" من الجيد أنك تفهم ، فلتسرع بالإستسلام " قالت الفتاة بابتسامة متكبرة .

" أنت مغرورة أليس كذلك ؟ " قلت بابتسامة .

" هاه ؟! " صدمت آيزيس مما قلته .

" آسف لكنني لن أنسحب " قلت و أنا في وضعية القتال .

غضبت الفتاة بشدة و قالت " أيها الوغد ، هل تسخر مني ؟ " .

أخرجت آيزيس ما يبدوا ككرة ذهبية كانت في حزامها ثم بدأت تلك الكرة بالطيران .

" محاربة سحر ؟ " قلت مبتسما ، لقد كانت خبرتي في القتال مع السحرة أفضل من فناني القتال بسبب معاركي مع آمبر رغم أنها كانت فنانة قتالية و ليست ساحرة .

The deletor Warrior المحارب الماحيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن