"سيدي..... ارجو المعذرة هل يمكنك اخباري كم الساعة"
"انها السادسة مساءا، عليكي الذهاب الى منزلك بسرعة، فالمكان لن يبقى آمنا بعد غروب الشمس كما تعلمين و......... اوه اين ذهبت.....(تنهد) يالشباب هذا الوقت"
"هممف، اخبرته كم الساعة وهو يتفلسف علي... العودة الى المنزل قال.... الا يمكنه مراعاة الاخرين على الاقل، فقط لوكان يعلم ان بيتي لا تتغير احواله عن الشارع""هاي بنات سمعتن، يقال انه هناك برنامج تلفزيوني جديد وهو عبارة عن مقالب تقام لاي شخص في الشارع"
"برنامج تلفزيوني؟ ماهو هذا؟"
"انه عمل يعرض على شاشة التلفزيون ياساذجة الا تعلمين ماذا تعني كلمة برنامج، يالكي من حمقاء، " "كما هو متوقع من ابنة بارون لا تعرف شيئ عن التكنولوجيا الحديثة"
"اه، هههه، انا اسفة، لازلت لا اعرف عن هذه الاشياء بما اننا لانمتلك تلفزيون بعد"..ها قد بدأنا من جديد تلفزيون، و برنامج مقالب، و اشياء تافهة كهذه، لا اعلم لما الجميع يحبها و مهووس بها، افضل قراءة الف كتاب عن تاريخ مملكتنا على ان اشاهد او اشارك في برنامج مقالب تافه كهذا.. اوه يبدو ان الشمس قد غربت بالفعل علي الرجوع الى القلعة بسرعة قبل ان يكتشف والدي و خطيبي بهروبي، حتما علي ان اسلك الطريق المختصر هذه المرة...
" انسة، معذرة هل يمكنني ان اخذ بعضا من وقتك "
"هل تقصدني انا؟"
"نعم انتي انستي، انا اسف لمقاطعة سيركي، لكنني اريد مساعدتك، انا اجنبي و لم يمر وقت طويل منذ ان ضعت عن مجموعتي هل يمكنك ان تريني اين يقع برج بيغ بين الشهير"
"آه لابأس اظن انه عليك ان تسلك طريق اليسار ومن ثم تجد موقف الحافلات ومن هن.........."
"اسف لم اسمعك لانكي مثيرة للغاية"
"اوه حسنا لا بأس بذلك اتفهم انني..... مهلا..... ماذا قلت؟"
"كما سمعتي سيدتي انتي مثيرة، وانا حقا اريد انتزاع شفتيكي منكي"
"انت.... مالذي تهذي به..........."عيناه.... انها، انها مثيرة.. لا، لا، لا، استيقظي آنا لايجب عليكي الخضوع لهذا المجنون، علي ان ابتعد بسرعة و آآآآآه
"اممممممم..... امممممممممممم"
لس.... السنتنا!!! لقد تشابكت!!!
"امممم اممممممم..... ابتع.... اممم.... ابتعد عني....
منحرف.... منحرف...... منحرف!!!"
"ان..... انا اسف لم اقصد هذا انا فقط كنت....."
"لا ابتعد عني، ايها المنحرف، و لا تتك... آآآه......"تبا تبا لقد سقطت مرة أخرى ولكن......هذه المرة انا.. فوقه.......!!! آنا.... لا تكوني حمقاء. آنا انتي كبيرة وبالغة الان وعليكي ان تكوني ناضجة التفكير ابتعدي عنه ولا تكوني ساذجة..... لكن.... هذا الشعور رائع و غريب، ويمكنني استغلال الفرصة للافلات من خطيبي الاحمق..."
"انسة... ابتعدي عني انتي تخنقينني"
" ليس بعد فوات الاوان.... وانا اسفة مسبقا"اخفظت رأسي نحوه و اخرجت لساني... لقد رفضني بداية لكنه لم يرفض ذلك بعدها فقد امسك بخصري و فتح لسانه وبدأت معركة الستنا....لكن و بحق الجحيم هذا الشعور رائع جدا
"انس..... انسة.... توقفي من هنا... انا لم اخبرك....."
"فالنتزوج!!!"
"ما ماذااا؟ "
"الم تسمعني لقد امرتك ان نتزوج.... انا آنستازيا دي ليونيور سي بارلا الاميرة الوحيد والثالثة... امرك و بموجب من الامر الامبراطوري ان نتزوج"اوه هل هذا يبدو امر مفاجئا بالنسبة لكم، لم اعرفكم عن نفسي، انا آناستازيا دي ليونيور سي بارلا الاميرة الثالثة و الوحيد لمملكة انجلترا الحديثة، و الاميرة الاكثر جنونا وتملكا في العالم اعاني من انفصام في الشخصية واواجه مشاكل عاطفية خاصة انني عرضة لزواج سياسي مع ذلك الكايدن المغفل، والان قد وجدت الشخص الذي يعجبني وسيكون زوجا لي وهكذا ستنتهي قصتي بسعادة وهناء للابد..
في مكان قريب وليس ببعيد
"سيدي اظن انهم قد بالغو قليلا الا يجب انا نوقفهم.."
" لا، لا أظن ذلك، لانه لم يعد مقلبا بالفعل، هيا جميعا اغلقو جميع الكاميرات و ليتوقف عمل اليوم هنا "
"حسنا سيدي، لكن ماذا عن سموه الامير ريتشارد"
"اهههههاه، دعه يستمتع بوقته فهو ولد طائش وعنيد لن تهزمه الا فتاة اعند منه، وتبدو تلك الفتاة هي افضل خيار"
"ل... لكن ماذا سنقول للدوق الاكبر عن ابنه"
"سهل!! سنقول انه وجد الفتاة التي ستربي ابنه افضل من تربيته، و سيسر لا محالة....... اهاهاههها يالشباب هذا الوقت المشاكسون"