Chapter 16:Yule Ball

126 14 38
                                    

#Writer
استيقظت صوفيا علي صوت صراخ اطفال من حولها جعلها تنهض بسرعة ،نظرت حولها بغرابة لقد كانت في منزل غريب تجهل صاحبه كل ما تتذكره أنها كانت في منزلها إذن كيف أتت إلي هنا ؟ ، رأت إمامها طفلان صغيران يبدون في السادسة من عمرهم كانوا يبكون و ينظرون لها بخوف شديد
"ارجوك لا توذينا" قال أحد الطفلان هذا لتنظر لهم صوفيا و هي عاقده حاجبيها ثم قالت: "أنا لن.. أنا لن أفعل " حاولت أن تضع يدها على كتف أحد الأطفال لكن ما تفجأت به هو يدها ،لقد كانت ممسكه بسكين حاد ملطخ بالدماء و نظرت إلى ملابسها و كانت ملطخة بالدماء أيضاً و كان هناك علي الارضيه أيضاً ،تبعت الدماء بنظرها علي الأرض حتى علمت مصدره من امرأه ملقيه علي الأرض استنتجت صوفيا أنها والده الطفلان و اقتربت منها حتى اكتشفت أنها لا تتنفس أنها..ميته ، شهقت صوفيا بصدمه ثم نظرت إلى الطفلان و قالت:"هل..هل أنا..هل أنا من فعل هذا ؟" لم يجيبوها الطفلان و إنما ظلوا يبكون بحرقه أكثر و استنتجت صوفيا وحدها أنها من فعلت هذا جلست صوفيا علي الأرض بجانب المرأة و قالت و هي تبكي بحرقه: أنا.. أنا أسفه... أنا لم..." لم تجد ما تقوله لذا ظلت تبكي بحرقه لمدة طويلة و هي لا تعلم ماذا تفعل حتى نهضت أخيراً و خرجت من المنزل و هي تركض باقوي سرعه لديها حتى فجأة بدأ يتلاشى كل شئ من حولها و سقطت على الأرض مغشياً عليها. 

**********

#Heather
استيقظت بصعوبة بالغة علي صوت هيلينا و هي تقول: "هيا صوفيا استيقظي"  فركت عيناي ثم قلت: "كم الساعه ؟"
"أنها الثامنه" أومأت لها ثم نهضت و أبتسمت لها ثم قلت: "صباح الخير هيلي"  أبتسمت هيلينا لي ثم قالت:"صباح الخير صوفي هيا غيري ملابسك لننزل " عقدت حاجبيي ثم قلت:" أليس اليوم عطله من أجل الحفل ؟" أومأت هيلينا
"أجل لكن هذا لا يعني أن ننام طوال اليوم حتى الحفل هيا غيري ملابسك" أومأت لها ثم غيرت ملابسي

#Heatherاستيقظت بصعوبة بالغة علي صوت هيلينا و هي تقول: "هيا صوفيا استيقظي"  فركت عيناي ثم قلت: "كم الساعه ؟" "أنها الثامنه" أومأت لها ثم نهضت و أبتسمت لها ثم قلت: "صباح الخير هيلي"  أبتسمت هيلينا لي ثم قالت:"صباح الخير صوفي هيا غيري ملابسك لننزل "...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رفعت شعري في ذيل حصان ثم ذهبنا أنا و هيلينا إلي البهو.
#Writer
كان جالس في سريره شاردا حتى قاطعه صوت بليز من شروده قائلاً:"مرحباً يا رفيق ألن تأتي معي إلي البهو ؟" أومأ دراكو ثم قال:" لا أذهب أنت بليز أنا لست جائعاً علي أي حال" تنهد بليز ثم اقترب من دراكو و جلس بجانبه علي السرير ثم قال: "لقد ظننتك ستكون سعيداً اليوم أليس اليوم هو اليوم الكبير أنه الحفل الذي سترافق به صوفيا و..."
"أنا لم اسألها " قال دراكو هذا مقاطعا بليز لينظر له بليز بصدمه ثم يقول:" و اللعنه دراكو لماذا لم تفعل ؟" تنهد دراكو ثم قال:" لقد كان هناك " عقد بليز حاجبيه ليقول دراكو موضحاً:" بوتر و لقد طلب منها مرافقته و هي وافقت"
"كيف ؟" رفع دراكو كتفيه دليل على عدم علمه ثم قال: "هذا ما حدث ....و الان أنسي الأمر لا يهم لقد كنت أعلم أنها ليست معجبه بي علي أي حال"
"لا دراكو أنت لم تري كيف تنظر لك لكن أنا رأيت و أنا متأكد بأنها معجبه بك أنت ليس هذا القدوس الأحمق " أبتسم دراكو ثم قال بليز متسألا:" إذا لم تذهب مع صوفيا إذن مع من ستذهب؟ "
"بانسي" تمتم بليز ب'مسكين' ثم ربت علي كتف دراكو و ذهب ، نهض دراكو و خرج إلي مكانه المعتاد 'الحديقه' و جلس على العشب.
الساعه الثامنه مساء
كانت هيذر جالسه على السرير بينما تراقب جيسيكا و هي تضع مستحضرات التجميل و كانت تبدو رائعة بفستانها الاحمر

Heather حيث تعيش القصص. اكتشف الآن