سبيشيل شابتر

3.2K 82 68
                                    

-•
-•-•
-•-•-•

(مرفق فيد في الاعلى ¹⁸+)

' هيونجين !  '
' أبي...  '

ثلاثةُ أسابيع يقضيها هيونجين بين الجدرانِ البيضاء داخل المصحةِ النفسية التي أدخلهُ والدهُ إليها .

في بدء الامر لم يكن يهمه إذ آيان بجانبه ، مع انهُ السبب الذي جعلَ والدهُ يدخلهُ لهُ ، فمن بحق السماء إبنه سيُضاجع من قبلاٍ شخصَ ليسَ له وجود ولا أحد يراه ؟ .

ولكن لم يدم تعلقُ هيونجين بآيان كثيراً كونهُ يُسببُ الأذى ، في كُلِ مرة يُفكرُ هيونجين بلمس نفسه كي يُضاعجهُ آيان ، الجهازُ الكهربائي المربوطِ على قضيبه يُطلقُ لسعة تجعلهُ يتمنى الموت .

حتى القُبلاتِ الدبقة مُنعت بشكلاٍ تام حيثُ فعلها ، سوف يوخزون لسانهُ بالإبر و يسكبون الملح كي يطوق للذعةِ العذاب .

واذا عنفَ حلمتيه يربطون يداه داخل القميص الابيض كي يبقى بلا حراك طيلة اليوم .

عذابٌ نفسي يتلقاهُ حينما يُنقلُ لغرفة الطاولة ، قد يتم سؤالهِ عن مِئةِ سؤال بكيف؟ ولما؟ ولماذا؟ يُمارسُ العادة حتى يُجن و يفقد صوابه صارخً بأن يتوقفُوا .

ولكن ... لا احد من مُجيب .

آيان يمتلكُ الرغبة و هيونجين يُبذِذُها
' توقف عن تبدُدِ رغبتي ، انا راغبٌ بك و بملاذاتك ! '
ردفَ آيان غاضبً .

إبتسامة ساخرة هي ما كانت ترسمُ على حواذ ثغر المعني ،  فما منهُ الأ أن يُعيدَ نفس الشريط في كل مرة يتم فتحُ الموضوع .

' لن أرغبَ بكَ ما دمتَ راغب ، هُنا سأُعذبُ فقط لرغبتك وانا لا أريد !! ،  توقف انت كي نخرج وحينها خذ رغبتي حتى الموت لا أأبه فلم يعد لدي شيئاً لفقده '

صمتٌ دام ثوانٍ حل حتى ردفَ آيان كاسره
' اذاً سأبقى معك أُمتعُ نفسي بكَ الأن حتى أجدَ حلاً للخروج من هنا '

أغمضَ هيونجين عيناه لا يريد إكمال الحوار بينما آيان سار نحوى هيونجين يعتليه حيثُ يجلس فوق بطنه كي يُقدمَ عرضه .

رداء نومهِ الحريري ذو اللون العتيق الأحمر ، أزاحهُ عن كتفيهِ و بهِ يفتحُ أزرار قميصه الوسيع كي يُمررَ بعدها يداه التي اخذت تقرصُ حلمتيه مُطلقًا تأوهً خلاعي جاذباً هيونجين الذي يمسك ذاته من التحرك وافتراسه .

دقائق حتى اخرج جزئِهِ السُفلي كي يحتك بقضيب هيونجين من فوق بنطاله مُثيراً إياه و ذاته ، أخذ آيان يُزيحُ جميع ثيابهِ حتى بقى عارياً يُداعبُ فتحتهُ بإصابعهِ الطويلة حتى أطلقَ سألهُ البدائي ثم استقام فوق المستلقي يُفركُ قضيبهُ بقوة و التأوهات تزداد بإسمِ هيونجين .

' هيوني اه ، اهاه ااااه هيونجيييننن ااااه '
حتى قذفَ بعد دقائق على وجهِ هيونجين جاعلاً من تنفُسهِ يصعب فـالنتصابُ كبر و شرع يؤلمه ولا بمقدورهِ مس نفسه كي لا يُعاقب .

LOVER GENIE || HYUNHO ¹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن