الفصل 59

389 39 9
                                    

  ثم غادر Shao Ke في سيارة Chen Huan ، مع تعبير غاضب على وجهه.

تشن هوان ، الذي كانت أعصابه كثيفة مثل عمود التلغراف ، لم يكن يعرف ما كان يفكر فيه شاو كي. أثناء القيادة ، نظر إلى الوجه الأسود النتن لطالب المدرسة الثانوية الأطول من زاوية عينيه أثناء القيادة ، امتلأ القلب بالرثاء الواحد تلو الآخر.

لحسن الحظ ، كان سريع البديهة واكتشف الجو غير المريح بين دكتور تشي وشاو كي في الوقت المناسب ، وفصل بينهما بنجاح ، وإلا ، إذا كان شاو كي مخطئًا ، فسيجد الدكتور تشي ليقاتل في الحال. كان Wen Ziheng و Wei Qing في مأزق عندما كان هناك

شجار في المنزل ، وذلك بفضل دماغه الذكي وقدرته المرنة والمتغيرة على الاستجابة للوضع ... أشاد تشين هوان بنفسه كثيرًا في قلبه ، وكان يفكر فقط في بعد ذلك. عندما طلب من Wen Ziheng الحصول على ائتمان ، قال Shao Ke ، الذي كان جالسًا في مقعد الراكب ويداه مطويتان ووجه بارد ، فجأة ، "من فضلك توقف عند التقاطع خارج ستاربكس."

أجاب تشين هوان "آه؟" بشكل مريب ، لا يوجد صوت ، لكنه ما زال يوقف السيارة مطيعًا ، "ألا تعود إلى المدرسة؟ لا يزال هناك ستة كيلومترات من مدرستك."

قام شاو كي بفك حزام الأمان دون تعابير ، وقال بإيجاز: "لا أعود إلى المدرسة. "

آه؟" قال تشين هوان مرة أخرى.

بدا شاو كي عاجزًا عن الكلام بسبب رد فعل تشن هوان المتخلف عقليًا. قبل أن يخرج من السيارة ، أدار رأسه ونظر إليه. كان هناك القليل من التعاطف الواضح في عينيه التي لا توصف ، ثم قال بلا حول ولا قوة: "لدي لقد تم تخطي الفصل بالفعل. الآن ألا تعد العودة إلى المدرسة فخًا لنفسك؟ لا تخبرهم أنني لم أعود إلى المدرسة ، شكرًا لك على إرسالي إلى هنا ، الأخ هوان. "

بعد التحدث ، اختار شاو كي حمل حقيبته المدرسية وعلقها على كتف واحد ، ومارس مشيًا طويلًا. نزل من الحافلة ، وكان هناك عدد قليل من الأولاد الصغار النحيفين ، والطويلين ، والمرتخيين ، ولكنهم يشبهون الطلاب ، يقفون على جانب الطريق. عندما رأوا شاو كي نزل من الحافلة ، أحاطوا به وقالوا شيئًا لشاو كي بتعبير مهيب. قاد تشين هوان السيارة ببطء ، وتجاوزهم في سيارة ، لكن عندما رأى الأولاد سيارته تقترب ، أغلقوا أفواههم ضمنيًا.

كان Chen Huan في موقف صعب ، ولم يكن يعرف ما إذا كان يجب عليه إخبار Wen Ziheng عن هذه الاكتشافات. بالمعنى الدقيق للكلمة ، كان Wen Ziheng و Wei Qing مجرد أصدقاء لـ Shao Ke ، ولم يكن لديهما موقف يسمح لهما بالسؤال عن شؤون شاو كي الشخصية. إذا حدث شيء لقاصر يدرس في المدرسة الثانوية ...

في نفس الوقت ، لم يتبق سوى وين زيهينج ووي تشينغ وعائلة وين شي المكونة من ثلاثة أفراد. قام وي تشينغ من المطبخ بإغلاق الباب ، وعبر ذراعيه وسأل مع نصف ابتسامة: "أليس شاو كي ابن صديقك؟ كيف أصبح صديقك؟"

بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن