الفصل 61

370 39 5
                                    

    نظر Wen Ziheng إلى Shao Ke دون أن ينبس ببنت شفة. كان أكبر من Shao Ke بثماني أو تسع سنوات ، وقد عانى أيضًا من فترة تمرد Shao Ke. ومن المنطقي أنه كان يعرف ما يفكر فيه الأولاد في هذا العمر ، ولكن Wen Ziheng وجد أنه لا يستطيع فهم Shao Ke على الإطلاق ، لقد شعر أن سلوك Shao Ke كان غريبًا جدًا بحيث لم يكن هناك سبب أو نتيجة أو منطق على الإطلاق.

سمعت أن والدي Shao Ke قد اتصلوا بمدرسة أجنبية معينة قبل امتحان دخول الكلية ، وخططوا لإرسال Shao Ke للدراسة في كندا. كان Shao Ke غير راغب في اتباع مسار الحياة الذي رتب من قبل والديه ، وأصر على البقاء في المدرسة للاستعداد لامتحان دخول الكلية وهدفه أن تكون جامعة ثانوية في المدينة وهذا القرار أزعج والديه فحدث خلاف حاد بين الطرفين حتى أنه بعد اندلاع النزاع غاب شاو كي عن امتحان دخول الكلية فى يونيو.

الآن شاو كي يقيم في المدرسة كطالب متكرر ، في انتظار امتحان القبول بالكلية في يونيو المقبل.

سمع Wen Ziheng هذه الثرثرة من Wei Qing. لم يستطع فهم سلوك Shao Ke الذي لا يمكن تفسيره ، ولكن بصفته دخيلًا ، لم يكن لديه موقف يسأل Shao Ke لماذا فعل هذا. والآن بعد أن قال Shao Ke ذلك ، قال: "بما أنك قلت ذلك ، فلن أسأل ، ثم أعود إلى الفصل".

"انتظر!" فجأة اتصل شاو كي وين زيهينج الذي كان على وشك المغادرة ، وتحول وجهه إلى اللون الأحمر ثم غاضبًا ، يشبه إلى حد كبير عند إشارات المرور ، خنق جملة لفترة طويلة ، "لا تخبر Qi Chengche بما رأيته في المدرسة اليوم."

"لن أبادر لقول ذلك." قال Wen Ziheng ، "إذا سأل ، لا يمكنني الكذب ، أليس كذلك؟" ،

كان شاو كي قلقًا: "إذن لا يمكنك قول ذلك!"

كان وين زيهينج مستمتعًا برد فعل شاو كي: "... طالما أنه لا اسألني ، لن أقول ذلك. "

ثم ماذا لو سأل؟"

أجاب ون زيهينج بصدق: "إذا كان يريد حقًا أن يسألني عن هذا الموضوع ، فعليه أن يعرف شيئًا ، حتى لو كذبت عليه ، سوف أكون مكشوفة عاجلاً أم آجلاً ... إذا كنت لا تمانع ، يمكنك إخباري أخبرني بما حدث بينكما ، ربما يمكنني المساعدة ".

أجاب شاو كي بدون تردد ، ثم صُدم للحظة ، وفجأة انهار مثل كرة مفرغة من الهواء ، خدش شعره بانفعال ، كما لو كان يتحدث إلى نفسه. يمكنه فعل ما تريد ، فلن يسألك على أي حال ، طالما أن هناك أخبارًا عني ، فهو يرغب في خياطة أذنيه بالإبر ".

انتهت المحادثة في النهاية ، عاد وين زيهينج وشاو كي إلى الفصل الدراسي واحدًا تلو الآخر. كان تشين هوان قد رتب بالفعل المقاعد للطلاب مع السيد لي. طلب ​​السيد لي من الطلاب الآخرين العودة إلى الفصل الدراسي للدراسة الذاتية أولاً. جلس على الكرسي أمام الباب عند النظر إلى Shao Ke ، ورؤية Shao Ke يتبع Wen Ziheng في غرفة الصف ذات الوسائط المتعددة المليئة بالعداء ، لم يستطع المعلم Li مساعدتك سوى البقاء على Wen Ziheng لبضع ثوانٍ أخرى.

بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن