عند رؤية هذا ، قدم Wen Ziheng بسرعة هويات Li Xun و Wei Qing لبعضهما البعض. قال Li Xun أنه لا يمكنه الاتصال بوالدي Shao Ke وطلب من Wei Qing إجراء مكالمة معه. بشكل غير متوقع ، فقط Wei Qing فقط اتصل بالهاتف. تم الرد عليه في ثوانٍ ، وكان الشخص الذي رد على الهاتف هو والد شاو كي ، الذي قال بصوت متحمس ، "مرحبًا ، تشينغ ، ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك؟"
سأل وي تشينغ ، "هل لديك الوقت الآن؟ "
" نعم. "شاو كي الأب لم يستطع المساعدة في الشعور بالتوتر ،" ما الأمر؟ "
" السيد شاو كي يبحث عنك. "قال وي تشينغ وسلم الهاتف إلى Li Xun الذي كان ينتظر بجانبه.
كان Li Xun جادًا ، وتنهد بصمت ، وظل وجهه دون تغيير.أخذ الهاتف وقدم لوالد Shao وصفًا تقريبيًا لسلوك Shao Ke الأخير ، على الرغم من أن Li Xun حاول وصف Shao Ke من وجهة نظر موضوعية وعادلة. وحذف العواقب الوخيمة مثل دخوله إلى مركز الشرطة أربع مرات ، ولكن هذه الكلمات ما زالت تجعل والد شاو بائسًا ، ومن خلال الهاتف المحمول ، كان يسمع طقطقة الأشياء التي ألقيت وتوبخه والدة شاو.
كان صوت الأب شاو يرتجف من الغضب ، سأل لي شون: "لماذا لم تخبرني بهذه الأشياء في وقت سابق!"
أجاب لي شون يون باستخفاف: "الفرضية هي أنه يمكنك التواصل عبر الهاتف."
صمت الأب شاو بسبب لحظة ، عندها فقط تذكر أنه هو ووالدة Shao كانا مشغولين بالعمل. في كثير من الأحيان عندما اتصل Li Xun ، كانا إما في اجتماع أو مشغولين بعمل آخر ، ولم يكن لديهما الوقت للرد على مكالمات Li Xun. في وقت لاحق ، عندما كان لديهم وقت ، تجاهلوا تمامًا مكالمات Li Xun. بعد نسيان الأمر ، شعر الأب شاو فجأة بالذنب عندما فكر في هذه الأشياء ، وطلب من Li Xun و Wei Qing المساعدة في العثور على Shao Ke ، وسيقوم أيضًا بترتيب للبحث معًا ، والاتصال بالشرطة إذا لزم الأمر.
عند قطع الهاتف ، خرج الموظفون الذين أحضروا Li Xun للتو بهدوء في وقت ما ، وفجأة ترك Wen Ziheng و Wei Qing و Li Xun فقط في الفضاء الصامت. بعد فترة ، كسر Wen Ziheng الصمت فجأة : "السيد لي ، هل تعرف أين يذهب Shao Ke غالبًا عندما يكون غائبًا عن الفصل؟"
"أنا أعلم." أومأ لي شون برأسه ، "لقد بحثت في كل مكان أستطيع. في الواقع ، ليس الأمر أن Shao Ke لم يختف لمدة يومين أو ثلاثة أيام. لقد اختفى ، ولا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن التي يذهب إليها كثيرًا ، حتى لو لم أجده في تلك الأماكن ، فلا يزال من الممكن توصيل هاتفه المحمول ، والآن هاتفه المحمول مغلق دائمًا. "
عبس ون زيهينج ، وشكك في أن شاو كي أساء إلى شخص ما ، لذلك أخبر تشين هوان بما قاله منشار.
في هذا الوقت ، أسرع أحد أعضاء فريق العمل واتصل بـ Wen Ziheng ليصعد على خشبة المسرح. فكر Wen Ziheng في Shao Ke في قلبه ، وشعر فجأة بالذنب. يجب إخبار Wei Qing عن ذلك.
أنت تقرأ
بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)
Randomوين زيهينج لديه أخت شريرة غير شقيقة ، والأخت الشريرة لديها إله ذكر تريد الزواج منه. كان الشيئان غير مرتبطين في الأصل صحيح؟ ، ولكن في يوم من الأيام ، اكتشف وين زيهينج أن الإله الذكوري لأخته الشريرة كان في الواقع الخبث الذي ألقى به في ذلك الوقت ، وكا...