"أراهن بمليون دولار على فيرا "
التفت الجميع نحو ذلك الصوت الصادر خلفهم
ليتجه يونغي نحوهم و هو يجلس على احدى الأرائك ليضحك بعدها جيمين بسخرية
"حسنا الان فهمت كيف يخسر الاغنياء أموالهم "
رفع يونغي حاجبه و هو يجيبه
"تتكلم و كأنك متشرد و ليس مالك لمجموعة مستشفيات لعينة "
" أنا غني لكن يجدر بي المحافظة على أموالي و الا لن أبقى غنيا "
" عاهر بخيل"
قاطع تايهيونغ حديثهم الغير المجدي و هو يصرخ بتصنع على جونغكوك
"يااا جونغكوك لم أعلم أنك حقير لدرجة أنك تحب زوجة أخيك ....... يااا لقد انتظرتها من جيمين لكن أنت ؟ ... اللعنة لقد صدمتني "
" يااا ما دخلي أنا لماذا تحشرونني في مشاكلكم دوما ...... اضافة لذلك أنا لست متسرع لانهاء حياتي كي أذهب و أحبها .... و لا أريد فقدان أي عضو من أعضائي فأنا لازلت أريد أن أصبح أبا في المستقبل "
صرخ جيمين و هو يشير نحو تلك الجالسة متكأة على الاريكة باسطة يديها على طولها و تنظر لهم بابتسامة عابثة معجبة بالمسلسل الذي يصور أمامها
"لماذا أنت صامتة فيرا فل ترفضيه حالا ..."
قال لها تايهيونغ بدرامية لكن ابتسامة الاخرى العابثة اتسعت أكثر و هي نظر له دور اجابة ....ثانية .... ثانيتين و يضع بعدها تايهيونغ يده على فمه و هو يشهق بصدمة
"يا الاهي لا لاتقوليها هل أنت أيضا خنتيني معه ... يا الاهي ما الذي فعلته في حياتي لأستحق هذه الخيانة البشعة ... لقد حذرني الجميع منك لكن حبي الكبير لك أعماني .... اللعنة على قلبي الطيب "
قلب جونغكوك و يونغي أعينهم بملل ليردف جيمين الاخر بعدها بدرامية
" حسنا لقد حذرتك منها تايهيونغ لكنك لم تستمع لي و أنظر ما الذي حدث "
"معه حق جيمين لقد أخطأت الحكم بخصوصك لقد ظننت أنك وفية لي ........ ما الذي دفعك لتقومي بهذه الخيانة الكبيرة "
"هو وسيم اذن هو زوجي "
رفعت فيرا كتفيها بلا مبالات و هي تلقي كلماتها على الاخر الذي توسعت عينيه بصدمة
" اللعنة كنت ظن أنني زوجكي الوحيد "
"عزيزي تايهيونغ نحو في القرن الواحد و العشرين لا بأس بقليل من التعدد "
"يا لاهي لقد توقف قلبي كيف تستطيعين فعل ذلك بي "
"لا تقلق لم نتزوج بعد اضافة لذلك هو وسيم لكن ليس ممتع مثل عزيزي تايهيونغ لذلك لن أخونك أبدا لقد كانت مشاعر طائشة لا اكثر سوف تبقى رقم واحد بالنسبة لي "
أنت تقرأ
الخمسة
Romance"سوف أخبرك شيئا لكن لا تغضب" "حسنا" "أنا من فجر مصنع الأسلحة الخاص بك" "أعلم"