PART| 33

2.7K 125 17
                                    

الفصل الثالث والثلاثين| مونرو.

________

من الواضح أن الأمر الغير قابل للتفاوض في عائلة لينكولن هو أنه في عيد ميلاد تايلر، تناولوا جميعًا العشاء معًا. وبينما كنت أعتقد أن هذه طريقة لطيفة لتذكره في معظم العائلات، كنت متأكدة من أنها كانت شيئًا أقرب إلى التعذيب في أسرتهم، بعد كل ما أخبرني به لينكولن عن والديه.

- لن تذهبي معي.

قال بهدوء وهو يغلق أزرار قميصه الأبيض أمام المرآة، رافضًا حتى النظر إلي.

- بل سأذهب.

- لن أضعكِ في هذا الوضع. أنا لست احمق. لن آخذ أجمل شيء في حياتي وأضعه في نفس الغرفة معهم.

- ستفعل ذلك من أجلي إذا انقلب الوضع أليس كذلك؟

ضربت بيدي على فخذي. كنت أرتدي ملابسي بالفعل. ارتديت فستانًا في اللحظة التي أخبرني فيها عن خططه، وعقدت العزم على الذهاب معه. أحرز الكثير من التقدم هذا الصباح. ابتسم بالفعل في بعض النقاط اليوم. و كنت أعرف أن والديه سيدمران ذلك.

انتهى لينكولن من ارتداء ملابسه، ولم يتحدث معي بكلمة أخرى حتى انتهى، مما كسر قلبي لأنه بدا رائعًا للغاية في بدلته المجهزة. أخيرًا استدار وتقدم نحوي حتى استندت على الحائط. كانت يده تدور حول رقبتي بينما الأخرى تخترق شعري.

- سوف تستمعين إلى كل كلمة لعينة أقولها عندما نكون هناك. وعندما أخبركِ أن الوقت قد حان للمغادرة، فإننا سنغادر.

أومئت برأسي، لكنني لم أستطع التحرك. لم يسبق لي أن رأيته بهذه الحالة، وخفق قلبي، بمزيج من الرعب والسعادة يطن في داخلي.

الرعب لأنني كنت على وشك الدخول إلى عرين الأسد، والسعادة... لأنه كان يسمح لي بالاعتناء به تمامًا كما كان يعتني بي دائمًا.

- أحبكِ حقًا.

زمجر وقبلني بقوة بينما أمتكت يده التي كانت على شعري بيدي و أنزلها ووضعها تحت فستاني حتى كنت أضغط على فتحتي. أدخل إصبعين من أصابعي إلى أنوثتي ودفعهما بداخلي بقوة حتى ضرب تلك البقعة المثالية بطريقة أو بأخرى.

تأوه عندما جئت على الفور، متأثرة بعدوانيته. كانت عيناي واسعة وشعرت بالفوضى عندما سحب أصابعي أخرجهم وأحضرهم إلى فمه، وامتصهم ببطء لتنظيفهم.

التقت شفتاه بشفتي مرة أخرى، وتمكنت من تذوق نفسي على لسانه. واو... كان ذلك... مثيرًا.

THE PUCKING WRONG NUMBRE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن