1

18K 657 262
                                    





الألفا جُونغكُوك قَد تشوقَ كَثيرًا لِرؤية رَفيقهِ المُقدر مُنذُ زمن طويل ، لقَد تخيل بِعقلهِ كَيف سَيبدو رَفيقهُ أومِيغا لَطيف وَناعم ، مُطيع كَجروًا صَغير ، لقَد تخيل كَذلك الكَثير من السيناريوهات الجَميلة بَينهُما بِمُخيلتهِ الخَصبة .

الزَواج منهُ وَأنجَاب الكَثير من الجِراء الوَديعة ، عيشَ حياة لطيفة مَثل سَائر الجَميع .

وَلكن جَميع تَوقعاتهِ وَ السيناريوهات اللطيفة التي نَسجهَا قَد تبخرت بَعد أن ظهرَ رَفيقهُ الذَئب ولكن بِصنف الألفَا ! .

لقَد حَاول تَكذيب الأمَر ، ظن أن مَا يقولهُ ذلكَ الألفا كُلهُ هُراء ولكن ذَئبهُ الدَاخلي وَالرابطة التي يَشعر بهَا معهُ كَانت كافية حَتىٰ تَجعلهُ يُدرك أن مَا قيل وَمَا حصل حَقيقة .

شَعر جُونغكُوك بِالعَار لِمجرد أن رفيقهُ هُو ألفا وَليس بيتا أو أُومِيغا .. لقَد كَانا الوحِيدان المُختلفان بِالقطيع بِأكملهِ .

عَلىٰ أي حَال جُونغكُوك قَد تقبل الأمر ، لقَد تقبل حقيقة أن رَفيقهُ ألفا وَلكنهُ حَتىٰ الآن لَا يتقبلُ فكرة تَواجدهِ حولهُ وَمُشاركة السَرير كَذلك .

كِيم تَايهيُونغ ، الرجُل الثَلاثِيني الأكثر وَسامة بِالقطيع إلىٰ جَانب جُونغكُوك الجَميل ، تَايهيُونغ هُو القَائد القَادم من بعد وَالدهِ وهَذا يعني أن جُونغكُوك سَيكونُ لونا المُستقبلي .

" أتعلمُ مَاذا وَالدايَّ يُريدان منَا أن نَتوافق أكثَر "

أردفَ تَايهيُونغ بِهدوء بَعد أن أتخذَ مَجلسهُ عَلىٰ الأريكة القَريبة من السَرير حيثُ يَقبعُ جُونغكُوك مُستلقيًا هُناكَ فَوق المِلائات السَوداء المُخملية .

شَخر جُونغكُوك أدَار رأسهُ لِلجانب بينما لَازال يُبقي عَلىٰ وَضعيتهِ ، وبأبتسامة سَاخرة قد نَبس .

" وَهل توافقنَا حتىٰ تقول 'أكثَر' ؟ "

" لَا يهُم ، وَالدايَّ يُريدان رؤية الوسم بِعُنق أحدنَا بَعد فَترة الشِبق ! "

تحدث تَايهيُونغ بِغير أهتمام عندما ذكرَ أمَر الوَسم ، وَجونغكوك قَد قَلب عيناهُ بِملل .

الوَسم هُو عبارة عن علامة عضة عميقة يتم وضعهَا بِعُنق الشَريك مَن قِبل الألفا أثناء مُمارسة الحُب ، حيثُ تصبح الرَابطة بين الرَفيقان أقوىٰ .

" عَلىٰ أي حَال أنا المُهيمَن "

أردفَ تَايهيُونغ بَعد صَمت لَيس بِطويل بَينما ينظر لِلآخر بهدوء وَبِابتسامة جَانبية لعينة تعلو ثغرهُ ، رَفع جُونغكُوك حَاجبهُ الأيسَر وَبنبرة مُستنكرة كَان قَد تحدث .

" خَسئت ! ، أنتَ سَتكُونُ أسفَلي ! "











المُهيمَن كِيم .

[كِيم تَايهيُونغ - 32 عَامًا]
[جِيُون جُونغكُوك - 26 عَامًا]

_

رأيكم ؟

وانشوت طويل مُجزء ، أتمنى يعجبكم
وتعطونه كل الحب 🦋.

التحديث راح يكون كل يُومين ، أو يومي
يعني على حسب التفاعل ✨

「 الهَيمنة | VK 」✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن