Part 8

141 13 14
                                    

أذكر اللّه✨.

تجاهلوا الأخطاء الإملائية 😭💔.

♡♡♡

♡بعد مرور شهر♡.

    _ليسا: ياا الهي تبدين خارقة الجماال!!!!.

    _جيسو: هل حقًا؟!. أنا جِدُ متوترة.

    _جيني: أنت كذلك عزيزتي.. لو كنت شاب لتزوجتك..

   _خيّم صمت في المكان ثمّ إنفجرت الصديقات ضاحكاتٌ..

    _روزي: يا إلهي.. بطني يؤلمني من شدة الضحك ههههههههه.

    _ليسا: بتت ملهفة لأعرف طريقة آلية عمل عقلك هههههه.

    _جيسو: آهخخ يا إلهي لقد ضحكت كثيراً...

   _صوت دق الباب_

   _دخلت السيدة لي و السيدة كيم عند الفتيات.

    _السيدة كيم: يا الله ما هذا الجماالل!!!، أنتِ تنوين قتل إبني أليس كذلك.. هيا إعترفي!!! هههههه.

    _جيسو: ههههههه شكرا عمتي لكني حقًا لا أنوي قتل زوجي!!.

   _مسحت السيدة كيم على شعر جيسو و هي تقهقه بخفة قبل أن تقبل جبينها.

    _السيدة كيم: أنت لطيفة للغاية صغيرتي.

    _جيسو: هيهي.

    _السيدة لي: هيا لنخرج سيأتي تايهيونغ..

    _تعرفون ألم البطن حق الدراسة ههه فبيتنا نسميه وجع الدراسة ههههه المهم ذا الشيء نفسه اللي تحسه جيسو هههههه.

   _خرجن الآنسات تاركات جيسو مع وجع الدراسة حقتها هههه آسفة آسفة.. تاركات جيسو المتوترة تنتظر عريسها .. مرت حوالي 3 دقائق و إذا بطرقات خفيفة على باب غرفتها..

    _جيسو: تفضل!.

   _فتح تاي الباب و بدأ يطِل برأسه يحاول إيجادها، إلتفت للجهة الثانية و إذا بجيسو جالسة تبتسم لعفويته اللّطيفة. خطى نحوها و يديه خلف ظهره يتمايل في مشيته ريثما وصل إليها جثى على ركبتيه يتأملها بسعادة..

    _تايهيونغ: ههه ها نحن ذا عزيزتي أخيراً أصبحتي زوجتي، أنا سعيد لدرجة أني أشعر أنه بإمكاني الطيران. هذه أعلى درجة سعادة حققتها بحياتي ههه...

   _كانت إبتسامتها تتوسع بكلّ كلمة ينبسها تناظر عيناه تلمع من كلماته العفوية. مسك وجهه بيديها مقربة إياه إليها لثمت شفتين بخفة و حضنته. حيث راق للآخر فعلتها.

    _جيسو: أشعر بسعادة غامرة تاتا.

   _قهقهة و فصل العناق جلس بجنبها على الأريكة جذبها من خصرها إليها و غرس رأسهُ في عنقها يطبع قبلات صغيرة و يستنشق عبيرها.. دقائق و إذا به يبتعد و يأخذ بيدها.

خَمْسَةٌ وَ تِسْعُونْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن