.
..
.
هل الأجواء الممطرة هي الأفضل؟ ، ." لا ... " .
قلتِ ردًا على حبيبك الذي يحبها حقًا .
" (y-n) .. لماذا؟ أنها الأروع على الإطلاق! فقط دعينا نخرج في موعد وسأريكِ كيف أنها رائعة " .
" فو .. أرجوك يوما مًا حسنًا؟ " .
هذا كان ردكِ على حبيبك اللطيف ، أنه فقط سبب سخيف .. لكن لا يمكنك أن فقط أنتِ لا تريدين إظهار الخوف أمام حبيبك .
لسبب مًا .
" حسنًا حبي .. لا أريد الضغط عليك ، ما رأيكِ أن نلعب لعبة ؟ او ربما نشاهد فلم .. ؟ " .
لَم تكونِ مصغية جيدًا لـ حبيبك .
فكرتِ لوهلة ...
" فو دعنا نخرج في موعد ! " .
- نظرتِ في عينه بحزم وإصرار .رأيتِ الابتسامة تشق وجه حبيبك الجميل .. سعِدتِ حقًا ! .
حسنًا سبب تغييركِ لـ رأيكِ هو أنكِ .. بالطبع لأجل رؤية إبتسامة لطيفة ومشرقه .
أخذكِ ماتسونو لـ مكان لطيف .. على تلةً مرتفعةً قليلاً .
حبيبك فعلاً جهز كل شيء ! .
نظرتِ له .. وهو يسحبكِ للأعلى معه ، أنهُ جميل جدًا ! أنتِ أكثر شخص محظوظ في العالم لـ أمتلاككِ أفضل حبيب في العالم ، لـ أمتلاككِ ماتسونو تشوفيو .. ♡ .
كان هناك القليل من المطر .. كان لطيف وجميل مثل ما قال تشوفيو ! .. أو ربما هذا أحساسكِ لأنكِ معه .
أحمررتِ خجلاً .. بسبب تغزلك الكثير فيه .
وصلتهم للأعلى المكان لطيف وجميل .. كان هناك سجادة حمراء وسلة طعام و مشروبات تحت شجرة لطيفة وكبيرة ... أعجبتِ بالمكان و المنظر .
كان الجو الممطر بالخارج .. أكثر دفئً معه .
أستمتعتِ حقًا ، عندما سمعتِ صوت الرعد بدأتِ بالذعر لكن ليس أمام فويو .
كنتِ خائفة بسبب تذكرتك اليوم نفسه .
أمسكتِ ذراع تشوفيو بقوة .
" (y-n) هل أنتِ بخير ؟ " .
- قال ونبرته تحمل القليل من القليل ._ المكان الذي أختاره تشوفيو يحميكم من المطر _
" تشوفيو .. أكره الرعد ! ، أنه يذكرني بـ والدي .. "
عندنا أنهيتِ كلامك .. تم أحتضانك بقوة من قبل حبيبك ..
" أنا .. آسف ... جدًا "
" لا لابأس فو فـ أنا طلبتُ الذهاب في هذا الموعد ، شكرًا لك أنهُ لطيف أحببته " .
" أنا سعيد أنكِ أحببته ، ما رأيكِ أن نعود للمنزل الان ؟ " .
أنهى جملته وأمسك يدكِ وسحبكِ معه .. كان يعرف أنكِ تريدن العودة للمنزل .
أخذ المظلة .. وعدتما للمنزل معًا ! .
كان حذر جدًا على عدم سقوطكِ ، حسنًا هو كره هذا الموعد .. قليلاً ربما سيكرهه أكثر إذا تأذيتِ أو مرضتِ .
بالنسبة لكِ .. أحببته ! كان موعد لطيف والمنظر كان جميلاً جدًا و وجودكِ مع تشوفيو يعطي شعور جيد جدًا .. و دافئ .
____ أنتهى
أنا سعيدة جدًا لأني أستطعتُ كتابة فصل !
حسنًا ربما هو ليس رائعًا أو جيدًا جدًا لكن يهمني رأيكم .وإذا كانت لديكم أقتراحات أو إنتقادات فـ أنا أتقبلها بكل سرور !
* توضيح سبب كرهك للمطر وخوفك الشديد من الرعد و ذكر ولدك هو أن الأيام الممطرة في أحدها .. مات والدكِ شهيدًا عندما كنتِ طفلة كانت هناك صعوبات لكن التفاصيل ليست مهمه لا أريد إزعاجكم بها *
شكرًا .
أنت تقرأ
one shots Tokyo Revengers
القصة القصيرةون شوت لشخصيات طوكيو ريفنجرز ! ، أول كتاب لي أتمنى تتجاهلوا الأخطاء وتستمتعوا ♡ ..