🦅الحاكم الغامض و عروسه المغرورة🦅|19

1K 29 0
                                    

دقائق دايزين عليه بحال الساعات و هي غابرة!..فقد قدرة الإحساس بيها و الطامة الكبرى انها عند داك عديم النفس و الكرامة!!..اكثر واحد تيكرهو دابا و ديجاا قال ليها تبعد منو ولكن اش غيخليها تضرب بكلمتو الأرض و تمشي لعندو؟!!...

فجأة الإحساس رجع..هز راسو فالبلاصة بانت ليه جاية بفستان آخر غير لي لبساتو هاد الصباح..كان هاد المنظر بمتابة وقود لنار الغيرة لي شاعلة فقلبو!!..تحرك لعندها بخطوات سريعة مخلي باها و خوتها موراه حتى شدها فذراعها و اختفو من تما حتى ولاو فجناحهم...

آزاد مزيير على يديه لي بانو عروقها من الغضب و هي باين الهدوء على ملامحها: علاش مشيتي لعندو؟!! علاش ا جوهر؟!! و من الفوق مبدلة حوايجك؟؟؟؟اش وقع بالضبط!!!؟؟؟

جوهر حطات يدها على عنقها تتحاول تفكر: فستاني تلطخ بشي قطرات ديال الدم داكشي علاش بدلتو

آزاد هز حاجبو: قطرات الدم؟!! دياال من و علاش مشيتيي!!؟؟

جوهر شادة راسها: ماعرفتش! (حركات راسها بقلة حيلة) مااعرفتش!!

قرب منها شادها فذراعيها بجوج و قربها منو: كيفاش ماعارفاش؟!! جووهر غتحمقينييي بهااد..(سكت مصدوم فاش لاحظ شي حاجة ماشي هي هاديك) قااسك؟!!!! (جرهاا لعندو تيشم فشعرها و هو يشدها من فكها حتى هزات فيه عينيها) رييييحة جديييدة و غريييبة فشعرررك!!!...وااش قررب منننك و علاااش مشيتيي؟!!! جااوبينيي راااه غنحمااااق!!!!

جوهر حاسة بضغط كبير على عقلها: ماعرفتش..لا ماقاسنيش!! اش تتقول؟!! (عقدات حجبانها) كيفاش يقييسنيي!!؟ فقدت الوعي و فقت لقيت راسي فالغرفة ديالي القديمة فقصرو و لاحظت البقع د الدم و بدلت فستاني و جييت هادشي لي كااين!!

جرها من ذراعها للحمام و جبد الرشاشة فجهة الدوش..اشار ليها للجاكوزي: جلسيي و حييدي دااك الفستاان!!!

جوهر بدهشة: آزاااد!!! اش تتخربق؟!!!

لاح الرشاشة و شدها من كتافها تيشوف فعينيها بشكل مباشر..كانو نضراتو مشتعلة بالغضب و الغيرة: غادي تحييدي هااد الفستاان و غااادي تغسليي من الريييحة ديااالو لي بقااات لاصقة فييك عااد نقدر ندوووي معااك!!!

جوهر بغضب: واش ماتايقش فيا؟!!!

آزاد غوت: ماااشييي قضييية الثقةةةة القضييية انك ديااالي يعنييي ديااااالي!!! واش مزااال مابغيتييي تحسيي بهاااادشي!!! غادييية لعند داااك المدلوووول برجليييك كيفاااش بغيتينييي نكون ا جوووهر؟!! و من الفوق مبدلة عندوووو!!!!! (شد راااسو) غتسطينييي!!!!

جوهر خرجات من الحمام و هو يتبعها شد ذراعها و هي تجرها بقوة مخنزرة فيه: نتااا عاررف مزياان بلي مادرت حتاشي حاجة خايبة حيت كنتيي غتحس بالخياانة بسبب الرابطة الروحية لي بيناتنا رغم هادشي داير ليااا حالة حييت مشييت لقصرو!!؟؟..(بخيبة أمل) عمرني ظنيت غتفكر فيا بهاد الطريقة!!..من حقك تغير ولكن باش يوصل هادشي للثقة! و نتا عارف مزيااان قداش الثقة مهمة عندي لدرجة اهم من الحب!! و دابا هاني غادية لتما و انا فوعيي و عارفة علاياش غادية!! و ولا عندك سبب حقيقي تنوض عليه قربالة!!...

العُــــقَــــابُ الأســــطــــوري🌼🦅|🇲🇦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن