تذكير احداث سابقة :
سيهون : انتي لم تنصب خيمتك الى الان ! سأساعدك ؟
سومين لم تقل شيئاً لانها كانت تحتاج احد يساعدها في نصب الخيمة . بعد ان انتهى سيهون من نصب الخيمة .
سيهون : لقد انتهيت .
سومين بتقطع : شكراً لك .
سيهون : هه لا داعي
.
البارت الرابع
___________________
[ في الليل ]
ذهبت سومين لكي تكتشف الغابة ، فأحست بشخص في الغابة خلفها ، نظرت له ( كان احد طلاب فصلها ) .
سومين : ماذا تفعل هنا ؟
الطالب بنظرة خبيثة : انا هنا من اجلك عزيزتي .
سومين : ماذا تريد ؟
الطالب : انا اعجبت بك منذ اول مرة رأيتك فيها لكنك لم تكترثي لي ! اصبحت اكرهك الان ، انك فتاة متعجرفة .
سومين : هههههههههههه انك حقا غبي ، و من قال لك ان تحبني !
الطالب اقترب من سومين جدا و حاصرها ، سومين لم تستطع ايقافه او الدفاع عن نفسها فصرخت لكن لم يسمعها الطلاب لانها كانت بعيدة عن المخيم .
[ في نفس الوقت ]
سيهون و كاي كانوا يتمشيان في الغابة فسمعوا صوت صراخ بعيد جدا لانهم ذئاب و أسطورة لذلك هم لديهم حاسة سمع قوية .
سيهون : اليس هذا صوت تلك الفتاة ... سومين .
كاي : اظن ذلك ، لنذهب اليها .
[ عند سومين ]
سومين فقدت الامل ان ينقذها احد و هي كانت غاضبة جدا لانه كان يريد الاعتداء عليها .. فجأة اصبحت عيون سومين حمراء و تحول جسدها الى حيوان لم يتضح في البداية و لكن ظهر انه ذئبة و بيضاء اللون ، هي لم تكن تعلم ما يحدث فقط هجمت على الفتى و مزقته و اكلته بطريقة وحشية .
كان سيهون و كاي ينظرون بصمت و تعجب .
.الراوي p.o.v
في هذا الوقت عندما كانوا سيهون و كاي يشاهدون ذلك المشهد استرجعوا ذكرياتهم .. ضحكات اكسو و هم صغار ، شجارهم ، تناولهم للطعام ، نومهم ، و لكن كان هنالك فتاة معهم هي .... كريستال ( سومين ) هذا اسمها الحقيقي لكن قبل وفاة اباها غير اسمها ، و هي لا تذكر ما هو اسمها الحقيقي ، كانت صديقة اكسو منذ كانوا اطفال و هم ابناء عماتها و اعمامها .
end p.o.v
عادت سومين الى وضعها العادي ، و هي لا تعرف ماذا حدث اقترب منها سيهون و كاي .
سيهون و هو يرتعش : كك..كريستاال ، مستحيل انتي كريستال ؟
عندما سمعت سومين هذا الاسم استرجعت نفس الذكريات ، اصبحت مشوشة حتى اغمي عليها، اخذها سيهون الى مخيم الاكسو .
سوهو بغضب : كيف تجلبها هنا ؟ ماذا ان رآها الفتيات ؟
سيهون لم يهتم له فقد كان قد ذهب الى فراشه و وضعها فيه و اصبح يتفقدها .
سوهو : يتجاهلني هذا ال.... .
كاي : اريد اخباركم شيء .
كريس : تكلم !
اخبرهم كاي كل القصة و من هي ، جميع الاكسو متفاجئين لم يتوقعوا ان تكون على قيد الحياة فهم لم يلتقوا منذ كان عمرهم 6 سنوات .
سوهو : .........
Stop ......
الاسئلة :
1- اكثر جزء اعحبكم في البارت ؟
2- توقعاتكم للبارت الجاي ؟
3- ماذا سيقول سوهو ؟
4- هل ستتحسن خالة سومين ؟ و كيف ستواجه واقعها ؟اول شي اسفة لاني تأخرت بتنزيل البارت . و لان البارت جدا قصير . بس انتوا ما تفاعلتوا ، رح تكون البارتات الجاية قصيرة و الرواية راح تخلص قريبا . بس تفاعلوا لان تعليقاتكم تشجعني و تحمسني حتى اكتب البارت ، اتمنى تكتبون تعليق طويل و تجاوبون على الأسئلة.
أنت تقرأ
Moonlight - ضٍۆء آلُقَمر
Hombres Loboالتقرير : اسم الرواية بالعربي : ضوء القمر اسم الرواية بالإنجليزي : Moonlight نوع الرواية : غموض ، حزين ، مدرسي ، خيالي عدد البارتات : الشخصيات : سومين : فتاة غامضة حزينة و تحب الوحدة تعرف القتال جيدا عمرها 18 مات والدها و والدتها بجريمة قتل من ق...