مُقدّمة : دموعٌ للمرّة الأخيرة ..

2.1K 84 36
                                    

آنسان، كوريا - قبل ١٤ عاماً

لقد حانت اللحظة. سوبين بالكاد تمالك سعادته. لقد تطلّع إلى هذا اليوم منذ أن أخذه مركز حماية الأطفال من والديه ليضعه في دار الرّعاية.

بالطبع، كلمة والديه كبيرة على مدمني المخدّرات اللذين يعتبرون إنجابه سوء حظ لهما. حتى سوبين ذو الثامنة كان كبير بما فيه الكفاية ليدرك ذلك. مهمة الوالدين أن يغمرونك بالحب. يشترون لك الهدايا في عيد ميلادك، يتأكدون من أنك تناولت طعامك، يهتمون بهندامك ويظهرون في المناسبات المدرسية. والديه لم يفعلا أياً من ذلك. مطلقاً. كلّ ما يتذكرهُ هو استجداءهُ للطعام، وشعوره بالإمتنان كلّما أعطاه أحدهم شيئاً ليأكله.

واحدٌ من زبائن والدته المعتادين - أجل، كانت تسمح لأي شخص بفعل أي شيء لها طالما سيدفع ثمن جرعتها التالية و والد سوبين لم يكن يمانع ذلك حقاً - قد أشفق عليه. كان يمتلك متجراً صغيراً وقد أخبر سوبين أن يمرّ به إذا ما احتاج طعاماً.

سوبين ذو الخمس سنوات، تدبّر إيجاد ذلك المتجر بنفسه، وكان يزورهُ ذهاباً وإياباً على الأقل مرتين في الأسبوع. الرجل وفى بكلمته. لطالما أعطاه شيئاً: راميون، وعاء أرز وأحياناً فواكه وحليب. سوبين ليس متأكداً ما إذا كان سينجو بدونه.

غداً، السيّد جونميون والسيّدة سونيونغ سيمرّون لأخذه، و سوف ينتقل لمنزلهم للأبد. لقد كان يعيش برفقتهم طوال الست أسابيع الفائتة، يأمل ويدعو أن يرغبان بالإحتفاظ به، أن يريدانه كإبن لهما، والآن يوشك حلمه أن يصبح حقيقة. لقد أخبراه قبل يومان أنهما سيتبنيانه. أنه سيحصل على منزل، سيحصل على عائلة.

كلّ ما طلبه منهما هو قضاء ليلة أخيرة في الدّار، لتوديع إخوته المقربون سونغتشول، تايهيون، و كاي. ليلة أخيرة في الغرفة التي تشاركها الأربعة مع أربعة أطفال آخرين، إثنان منهما فقط لا يزالان يشاركانهم الغرفة.

لقد تم إطفاء الأنوار منذ ربع ساعة، وكالعادة، يحشرون أنفسهم بحميمية في أسرّتهم بينما يتسامرون بهدوء خوفاً من أن تُسمع أصواتهم.

- سوف نشتاق إليك.
بدا صوت تايهيون مخنوقاً بفضل البطانية التي كانت تغطيه، وقد استلقى بجوار سونغتشول.
- أنا سعيد من أجلك سوبين، لكننا سنفتقدك حقاً.

كاي ضيّق ذراعيه حول سوبين.
- سأنام بجانب من عندما ترحل !
- ستجد صديقاً آخر،
سوبين أجاب بلطف، على أنه يعلم بحقّ أن ذلك لن يكون سهلاً.

- لا أريد صديقاً جديداً. أريدك أنت.
كاي الصغير تذمر باكياً، وسوبين شعر بالمرارة في حلقه.

[ YeonBin ] 𝙃𝙞𝙧𝙚𝙙 ⋆ تم تعيينُك ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن