PART| 34

2.5K 136 20
                                    

الفصل الرابع والثلاثين| لينكولن.

________

المباراة الأولى من الجولة الثانية، وكانت الأمور تسير بشكل فظيع. لم يكن نيويورك خصمًا قويًا بشكل خاص خلال الموسم العادي، لكنهم كانوا يلعبون الليلة كما لو كانت أجسادهم مشتعلة.

تراجعت وتأخرنا بأربعة أهداف. كان بندر، حارس مرمانا، يخوض أسوأ مباراة في حياته. كنا نحاول التجمع عندما تم ضرب آري بقوة من أحد لاعبي الخصم، واصطدم بالألواح بقوة شديدة، لقد صدمت لأنه لم يُطرد. وعندما سقط على الجليد، غلي دمي.

أسرعت إلى أندروز، أحد مهاجمي نيويورك الأحمق، واصطدمت عصينا ببعضها البعض، تردد صدى الصوت عبر الساحة. وجهت لكمتي الأولى فتلقاها فكه، مما جعله يتعثر إلى الخلف.

تعافى بسرعة، وتلقيت ضربة في معدتي، مما أدى إلى تراجعي. صررت على أسناني وهاجمته، مع اندفاع المزيد من اللاعبين إلى القتال.

ضربني أحدهم من الخلف فتعثرت إلى الأمام. كان الحشد عبارة عن برميل بارود، وهتافاتهم مدوية من حولنا. نبضت طاقتهم في داخلي. وفجأة، تدخل الحكام وفصلوا بيننا وسحبونا إلى منطقة الجزاء.

بينما جلست هناك، ألتقط أنفاسي، ألقيت نظرة سريعة على آري الذي تمكن بطريقة ما من عدم حصولهم على ركلة جزاء في هذه المشاجرة. كان يبتسم من الأذن إلى الأذن، كما لو كان قد ذهب للتو إلى ديزني لاند بدلاً من أن يصبح بعين سوداء.

أومأ لي برأسه، لأن ذلك كان ممتعًا للغاية، ثم بدأ اللعب مرة أخرى. بعد القتال، كان الفريق متحمسًا للغاية. خرجت من منطقة الجزاء خلال دقيقتين  بمعاملة النجم الخاصة على ما أعتقد، ثم عدنا إلى اللعب، ببطء ولكن بثبات، وبدأنا في تقليص تقدم نيويورك.

كان الجمهور هائجاً مع كل هدف، مما يمنحنا حياة جديدة مع كل هدير. ومع انتهاء الوقت في الشوط الثالث، تعادلنا بنتيجة 4-4. ثم جاء الوقت الإضافي. ومرت الدقائق دون أي هدف.

لم يأخد أي فريق فرصة، على الأقل، اكتشف بندر كيفية إيقاف القرص اللعين. لقد كان يلعب كرجل جديد. وأخيرًا، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، حصلت على فرصة.

تزلجت نحو الشبكة، وخرج حارس مرمى نيويورك ليتحداني. لقد كان خطأ فادحا من جانبه، لأنني عشت من أجل هذا القرف. خدعته بالتسديد لليسار، لكنني حركت معصمي لليمين وأرسلت القرص ليحلق في الشباك.

كانت الدقائق القليلة التالية عبارة عن ومضات قصيرة من النشوة. اندفع زملائي في الفريق إلى الجليد وسط موجة من الصراخ. شعرت بالأيدي على ظهري، تدفعني للأمام بينما كان ثقل الجميع يتراكم فوقي احتفالًا. كان صوت ارتطام العصي بالجليد وتناثر أحذية التزلج معًا يملأ الهواء بينما كنا نقفز جميعًا لأعلى ولأسفل في ابتهاج.

THE PUCKING WRONG NUMBRE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن