5

161 16 0
                                    

__________
الفصل 5 :تزوجني

في السيارة ، فقط عندما تم رفع معطف واق من المطر وغطاء محرك سين بان ، عادت إلى رشدها. عانقت نفسها في حالة من الذعر والارتباك واستمرت في الانكماش. بدت وكأنها أرنب خائف.

رمتها يي شياو بمنديل ورقي وكانت نبرة صوته مليئة بالازدراء.

"امسح نفسك."

أخذها سين بان في حالة ذهول ونظر إلى وجهه البارد. ابتلعت بصعوبة وفعلت طاعة كما قيل لها.

كان جسدها متسخًا بالفعل. كان هناك مطر في كل مكان وكان رطبًا.

استدرت يي شياو فقط لتنظر إليها بعد أن انتهت في النهاية.

"تزوجيني."

"هاه؟" اعتقدت سين بان أنها سمعت خطأ وخدشت أذنيها. "أنت ... هل يمكنك أن تقولها مرة أخرى؟"

"تزوجيني." قال يي شياو ببرود ، "اذهب وسجل الآن."

لوح بسجل المنزل الذي أخرجه منها للتو.

عبس سين بان ولم يقل شيئا.

لم تكن تريد أن ترتبط به هكذا ، لكنها تفكر في حلمها الليلة الماضية وكلمات جدها القاسية ، لم تجرؤ على رفضه على الفور.

لاحظت يي شياو ترددها ، وانحنى على مقعد السيارة بتكاسل ونظرت إليها.

"لديك أخ أصغر يدعى سين مينغ."

"الصحيح."

لم ينكر سين بان ذلك.

تم تسجيل معلوماتها الأساسية بالفعل عندما انضمت إلى شركة مؤسسية يي. إلى جانب ذلك ، كان التحقيق في سيرتها الذاتية سهلاً للغاية بالنسبة لـ يي شياو.

"تزوجيني ، ويمكنني أن أقدم له معاملة أفضل." بدا صوت يي شياو المنخفض المليء بالغطرسة مرة أخرى.

تم إغراء سين بان للحظة.

بفضل قدرتها ، يمكنها فقط إبقاء سين مينغ مستلقية في وحدة العناية المركزة. لم يكن هناك فرق بين الحياة والموت. ومع ذلك ، كان يي شياو مختلفًا. إذا اتخذ إجراءً ووجد طبيبًا أفضل ، فهناك احتمال كبير أن يستيقظ شقيقها الأصغر.

أخذ سين بان نفسا عميقا. "أيها الرئيس ، اسمحوا لي أن أعتبر ذلك."

"على ما يرام." وافقت يي شياو على ذلك.

استدار سين بان وفتح باب السيارة. نزلت من السيارة دفعة واحدة. لم يوقفها.

من خلال نافذة السيارة ، استدارت لتنظر إلى الرجل الجالس. ازداد الشك في قلبها.

لماذا يلاحقها الرئيس التنفيذي العظيم لشركة مؤسسة يي ويتزوجها؟

يا له من شخص غريب.

لكنها على الأقل نزلت من السيارة. لم تفكر كثيرًا في الأمر ومضت إلى الأمام.

رفعت سين بان رأسها وشعرت بقشعريرة أسفل عمودها الفقري.

كانت تلك الشجرة على وشك السقوط.

"القرف."

صرخ سين بان وركض إلى الأمام بسرعة. ومع ذلك ، فإن السرعة التي انكسر بها جذع الشجرة كانت أسرع بكثير من سرعتها ولم تستطع تفاديها. كانت أغصان الشجرة السميكة مثل السكاكين الحادة عندما اصطدمت بها بشدة.

"بفت". بدا صوت فرع شجرة يضرب رأسها ، وابتلع الألم الشديد على الفور جسد سين بان بالكامل.

كان من الواضح أنها تشعر بالدم يتدفق من جسدها. بدأت درجة حرارة جسدها في الانخفاض حتى أنها استطاعت سماع صراخ المارة.

حركت سين بان يديها وقدميها في حالة ذهول ، لكنها طفت في الجو.

تحتها كان جسدها الهامد.

هل ماتت؟

"طفل سخيف." ظهرت الجدة أمامها مرة أخرى وكشط شعرها.

كان سين بان مسرورًا ومض قدمًا لعناقها.

"جدتي ، أخيرًا يمكنني أن أحضنك. يمكننا لم شملنا ". تحركت روحها وسقطت بعض الدموع الوهمية.

سمعت تنهد الجدة الثقيل.

"بان بان ، ماذا يجب أن يفعل مينغ مينغ إذا غادرت هكذا؟ أنت عائلته الوحيدة ".

تجمدت سين بان عند ذكر اسم شقيقها.

كانت الجدة على حق. إذا غادرت حقًا ، فلن يكون لدى شقيقها من يعتمد عليه ولن تبقى أسرة.

لكن بالنظر إلى جدتها ، قامت بقبض قبضتيها.

لم تستطع تحمل الرحيل!

لا تنسوا دعمي بفوت و ان تتابعوتي حتى تصلكم اي تحديثات عن الرواية فضلا.

عائلة الاشباححيث تعيش القصص. اكتشف الآن