21 - قُبْلَةُ شِفَاءٍ

831 112 57
                                    






قُبْلَةُ شِفَاءٍ




" كيف هو الثعلب الآن ؟ "

غيرت إتجاه المحادثة بينهما،لن تنكر إعجابها بكلماته العاطفية ولا بلمساته الحنونة على ساقها المصابة لكنها لا تريد الإنجراف حول كتلة الأحاسيس التي بدأت تتشكل داخل قلبها.

" أنت جيدة في تغيير المحادثة ...عليك القلق على نفسك فقط"

" ما الذي ستفعله به ؟ "

" لم أقرر بعد "

" من فضلك لا تجعله وجبة لك "

أبتسم على طريقتها اللطيفة في الترجي حيث قامت بإغماض عينيها ،قرص أنفها بين أصابع يده السبابة والوسطى ولف شفتيه في ابتسامة.

" هل تريدين مشاركتي ؟ "

" للأسف لا أفضل اللحوم "

صدر منه صوت همهمة فقط ،بعد أن إرتخت يده على ساقها سحبتها ببطء من حجره.
في تلك اللحظة تم قطع خلوتهما من روبرت الذي إرتمى على السرير وجلس على مقربة من أرجل ماريانيال حيث جلس القرفصاء وإنحنى يطبع قبلة فوق كاحلها المصاب.

" روبرت "

نادت عليه ماريانيال بعد أن تفطنت لفعلته البريئة،نظرات نتانيال شككتها في فعلت روبرت ناحيتها كأنه سيقتله.

" إنها قبلة الشفاء "

ابتسم روبرت ووضع يده على مكان الإصابة يلمسه بلطف وأكمل.

" فعلت كما تفعلين معي عندما أصاب ...هل اختفى الألم ؟ "

أومئت برأسها حاولت أن لا تكون حساسة من تصرفات هذا الصغير الذي يظهر اهتمامه بها،رغم ذلك لمعة عيونها بدموع حاولت أن لا تذرفها.

رغم أن نتانيال شعر بالغيرة من هذا الطفل الذي ينافسه في جذب إهتمامها له،إلا أن علاقتها به أعجبته رأى جانبا آخر من تلك المرأة اللطيفة والناعمة،المرأة التي أطلق عليها إمرأة صعبة المراس عندما تفقد أعصابها.

[ ستكون أفضل أم ]

" قال أبي أن صيدك كان ثعلبا أحمر "

" نعم "

أجابت لأنه لم يعد صيدها لقد أخذ منها والسبب الشخص الجالس أمامها.

" أريد الحصول عليه "

كانت ستجيبه لولا أن صوت نتانيال الفخور قطعها.

 The flower Of The Fragrance Of Kings Where stories live. Discover now