2 : || المدرسة الجديدة. ||

1.7K 155 201
                                    

.:: الفصل الثاني ::.

المدرسة الجديدة 🏫

..
..

كان تداسي و كذلك آمو بسبب ظروف الانتقال قد تأخرا عن الذهاب للمدرسة لمدة أسبوع حتى استقرت الأحوال و تم نقلهما.

مضى ذلك الأسبوع سريعا و ذلك ما لم يرغب به تداسي ... فهو فعلا يكره فكرة كونه سيدخل مدرسة عامية ... و ها قد حان اليوم الأول لدوام تداسي رغما عنه.

استيقظ بتكاسل من النوم على صوت المنبه ... فنهض من على السرير و قام بالإستعداد للذهاب لمدرسته الجديدة ببطء ... و بعدما ارتدى الزي الجديد للمدرسة نظر لنفسه للمرآة ثم قال بغرور : كالعادة أبدو وسيما وجذابا !!

ثم أردف بحزن : لا أصدق ... لن أرتدي زي المدرسة القديم مرة أخرى ... كم أشعر بالحزن !!

فحمل حقيبته ثم خرج من المنزل و ركب سيارة السائق التي أوصلته للمدرسة.

خرج من السيارة السوداء و رفع رأسه لينظر إلى مبنى المدرسة الضخم ثم أخذ نفسا عميقا و دخلها على أمل أن يجد فيها معلمين و أصدقاء جيدين.

-----------------------------------

في أحد صفوف الصف السادس دخلت المعلمة الصف لتجد أمامها الطلاب الذين كانوا منتشرين في كل مكان و يحدثون فوضى عارمة ... أخذت نفسا وقالت بصوت مرتفع مسموع حتى يتمكنوا من سماعها : صباح الخير يا طلاب !!

انتبه الجميع على دخولها فالتزموا الهدوء و عاد كل إلى مقعده ثم قالوا بصوت واحد : صباح الخير يا معلمة !

وقفت المعلمة مقابلة للطلاب و على وجهها ارتسمت ابتسامة لطيفة ثم قالت : أيها الطلاب أريد منكم أن تتعرفوا على الطالب الجديد الذي انتقل حديثا إلى هذه المدينة.

بدأ الطلاب يتهامسون فيما بينهم عن هوية الطالب الجديد مسببين بذلك الفوضى و الإزعاج فقد بدأ الفضول يتملكهم حول هوية الطالب الجديد بينما قالت المعلمة بصوت مرتفع لتوقفهم عن الحديث : هدوء !

هدأ جميع الطلاب فسألها أحدهم : معلمة ... هل الطالب الجديد فتى أم فتاة ؟!

أجابت المعلمة : إنه فتى ...

ثم أردفت : إنه من عائلة هيتسوجايا المشهورة .... أرجو أن تحسنوا معاملته ...

ثم نظرت للباب و تابعت : تفضل و عرف بنفسك أمام زملائك !!

دخل تداسي الصف و هو يسير بكل ثقة ثم وقف بجوار المعلمة بشموخ و قال لهم بنبرة فيها شيء من الغرور : أدعى تداسي هيتسوجايا ... سررت بالتعرف إليكم.

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن