البارت ٤_٥

3.7K 92 2
                                    

#في_ضلام_مغتصبي🔞🔞🔞

البارتات4____5

چا ليش من دون الخلگ عشنه ويه أهالينه غرب ?
>>>>>>>>>>>>>>>> 
نزلت اركض اريدد افهم شصارر شنوو هل صراخ جان الكل بالصاله هم مصدومين مثلي.
سرى/ يمه دخيلك يا علي شكو
ركضنه  اني والبنات وحده مجلبه بالثانيه ونشوف ملتمين بره يم الماطور مالت المي وعمي مصدوم عمي حاتم بس واكف وعيونه دمطر دموع.
معاذ/ حاتم حاتم شبيك.
قبل ساعه ..
حاتم/  كاعد بالغرفه ودنيه صيف حاره كلش دخلت مرتي
_اخلاص
اخلاص/ بلي عيني
_سالمه حبيبي بس اريد اسبح شعلي الماطور اسبح منه ماي التانكي حارر والدنيه تفور. 
اخلاص/ حاضر صار.
عافتني وطلعت م̷ـــِْن الغرفه اخذت ملابس ورحت وراها للحمام البره.
ما جنت منتبهه وايدها متبلله راسن شغلته ما حس غير لزمتها الكهرباء   
……
_واكفه وفاتحه عيوني بصدمه مرت عمي متمدده وصايره زركه فحصهه عمي جواب  ماتت غمضو عيونه وعمي وجدو اتشاهدو بوجها. 
سرى/ اول مره بحياتي اشوف ميت گدامي ابد ما شايفه حسيت بحر جمدت بمكانها   وعمي حاتم دموعه تنزل بصمت بعد صارت واحد يخابر الثاني والجيران فزعت علينه.
_فزعت جوارينه علينه كله صار البيت عباره عن عالم ﺂني بس مصدومه احس جمدت من شفت انسان ميت گدامي شالوها   يم اانسوان لبين ما وصلن امها  واخواته وبنات عمه وعمه موده كطعت روحها خطيه هيه تصير بنت عمها.
موده/ ولجججج واخلاص ولج شجاج يمااااااا الحكولي ولج اخلاص اگعدي بعدج عروس موووكت موتج هسسه.
تصرخ وتضرب علئ خدودها وتحضن بيها وتهزها تريددها تحاجيها.
ام حاسب/ موده مو هيج اتاذيه يماا
_حاولو يهدون عمتي موده ابد ملخت روحها تملخ تصرخ وتلطم ماتعرف شتسوي بروحهاا.
وصلت  امها واخواته الباقيات سون فلك ملخن رواحتهن بقت شويه و شالوها وخلوها بالستقبال ولدنه صعدو كلهم  لبسو اسود لان زلم التمت عدنه شويه ومانحس غيرر  كبت العركه عياط وحجي عالي وغلط.
معاذ/ عمي شبيكم صدك جذب  لبت اتكهربت هاذه موو حجي. 
اسمر/ لاااااا انتو كتلتوها والله لدفعكم الثمن غالي عبالكم غشامه تضحكون علينه بهاذه حجيكم.
رضوان/ عمي الحگ ينوخذ بتنه ماتت بيتكم وانتوو المسؤلين عن موتها. 
الجد/ عمي البت جنتنه كاتلينه شنووو شنهي هل حجي احنه شعدنه وياها ونكتلها.

زاهر/ حكنه وما نسكت عنه اختنه وماتت بيتكم ابو جواد
عباس/ صارت مزامط كل واحد يحجي بكيفه   حاسب ومهند يريدون يهدون وهذولاك كوه لازمين هذا اسمر واخوانه. 
يزن/ يابه والله اتكهربت بالماطور ترا كلامكم ماله معنه.
بقوو هواي يحجون الصياح والغلط صاار بفلس اهلها قافلين علئ موضوع احنه كتلناها ويردون حگ اختهم بعد كلام ومناقشه طووويله  خلوو وطلعو شيوخ ضلينه حايرين شراح يصيرر.
عمي حاتم ما انطاهم الجناره ابد اخذوها اعمامي وغسولوها وهم سوو فاتحه وحدهم واحنه وحدنه عمتي موده ما مشت وياهم بقت عدنه وحته اخواته والنسوان بس الزلم عزلو روحهم لأن تاهمينه احنه كاتلين بتهم.
منى/ بحر تعالي اتحزمي بالعبايه لا تضلين هيج.
_ ما احبه بطني تبقه توجعني
غرام/ بقت الفاتحه بحر سوت فلك من جابوها عل حنان الام خطيه كسر الخاطر ما شافت من عمرها غير العذاب
_ والله اگول هنيالها  ماتت ارتاحت شبيه الدنيه بس عذاب وقهر وضيم.
غرام/ حرام عليج اذا انتي متعذبه موو معناتها كل ناس مثلج علئ شنوو هنيالها ماتت وخسرت حياتها بعدها شابه بعمر الورد كلشي ماشافت م̷ـــِْن حياتها ولاتهنت ويه عمي.
مرام/جااا ما اخذج الله وخله هل مكروده بعدها عروس عاد انتي لانفع ولادفع ضاله عله علئ الگلوب. 
ام حاسب/ مرام شعندج وي بحر شمستولج هل فقيره
من حاجته عمتي كبل راحت اني رتاحيت لان عرفت شلون تسكتها.
ولدنه نشوفهم عل كد ما يجيبون شي للنسوان مي لو ثواب هاي هيه استمرت  لفاتحه يومين انكسر ظهري م̷ـــِْن الشغل   ومرت ابوي تفتر اتكول غراب.
منى/ شبيه مرت ابوج النسره تخزرج خزر
_  لا تخليني اطلع المضموم والامام علي يكول استر من سترك وستر من فضحك بكل الحالتين اتسترين
غرام/ مبنيه وراها شي جبير ولله حته شكلها يخوف ادري ابوج شاف منهاا وتزوجها.
_يمعوده خليها سكته ابوي ياخذ وين الزينه حته امي اخخ شحجي شگول.
غرام : معليج بيها واذا حجت عليج بس تعاي وگوليلي. 
_لا اصلا انه ماروح يمهاا بس اروح تضل تتامر عليه وتحجي عليه گدام النسوان. 
غرام : اي احسن يلا تعاي نسوي جاي منتضرينه.
_اي مشينه.
  رحنه سوينه جاي بقينه  بالمطبخ لازمين الجاي والماي خطار لا نهايه له ابد حسيت رجليه صارت خيوط من الشغل اركض هيج وهيج.
عباس/ بحر كاسه مي بداعت مرت ابوج الصاكه هههه
_ راس بصل هيه اتحلفني بيه

في ظلام مغتصبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن