jimin
كان كل شيء رائع وجميل وعائلتي سعيده ولا توجد مشاكل، الا ان حصل شيء دمر هذا السعاده، وعائلتي التي كانت سعيده اصبحت كئيبه، ولا يوجد ذاك الفرح والسرور الذي يوجد في وجههم عندما اقابلهم، بل كان الحزن والبؤس مملوء في وجوههم، بسبب شركة ابي، هو كان يعمل مدير تنفيذي وتكون ثاني شركه مشهوره.
بالطبع يجب ان تكون شركة ابي ثاني شركه مشهوره، لأن شركة جيون تكون اول والاشهر والاكبر شركه، لأن مديرها يعرف بطبعه بارد وقاسي ولا يحترم احد
وكما هو مخيف وجادً في العملِ، لقد عمل فيها وهو بسن صغير حيث عمره تسعة عشر عاما.انا فقط اعرف هذا المعلومات واسمه اعرفها من اخبار ولكن لم ارى وجهه ابدا، حيث يكون اسمه جيون جيهون، ولكن لا يهمني لأن هذا ليس مهم، لأن انا فقط اشرح لكم من هيه اكبر شركه في كوريا.
ما لا تعرفونه ان عائلتي كئيبه عندما احد احتال على ابي وسرق كل ملفات المهمه في الشركه لذا انسحبت اسهم شركتنا كلها، وهكذا ابي خسر المال الذي كان يتعب عليه من سنين، بسبب شخص يعمل معه وهو سكرتيره الخاص يثق به كثيراً وهو يكون مساعد عدو ابي يعمل لصالحه ، وحاول ابي ان يجد سكرتيره الذي كان يعمل لصالحه او لأقول ان خدعه،ولكن لم يحالفه الحظ والان اسهم شركتنا ضعيفه جداً يريد من يساعده ويسترد الاسهم لكن لم يقبل احد ان يعمل مع ابي.
وحاول ان يعمل ويجمع المال الذي خسره بسبب سكرتيره اللعين، ولكن كيف سوف يجمع المال الذي خسره واسهم شركتنا، ونحن لا نساعد حيث انا بالعمر سادسه عشر من عمري، واخي خامسه عشر من عمره واختي الصغرى التي تبلغ من العمر سنتين، ونحن ندرس ويجب دفع تكاليف الدراسه، حتى ابي اضطر ان يبيع قصرنا ويجمع المال وها نحن هنا نسكن في شقه.
وابي يحاول قدر الامكان ان يسدد حاجاتنا، انا حقا حزين واتمنى ان يوجد حل سوف افعل اي شيء يطلب مني حتى لو طلبوا منى روحي سوف اعطيها، فقط لأرى السعاده في وجهه عائلتي مره اخرى.
ned The
رن جرس الثانويه معلنه ان وقت الدراسه قد خلص مع اني لم انتبه للدرس لأني كنت افكر في عائلتي، لأحمل حقيبتي واذهب الى الخارج، وبعدها اتجهت الى المنزل او لنقل شقه، واخي معي لأننا في نفس الثانويه، فقط هو في صف تاسع وانا في صف العاشر.
"اخي هل حقاً سوف نبقى هكذا نعيش في شقه"
اردف اخي الصغير بحزن لأنه كان المدلل عند والدي، وكان يعيش برفاهيةِ وابي يحقق كل متطلباتهِ، وها نحنُ ذا نسكن في شقةِ صغيره بعد ان كنّا قي قصراً كبيراً.
أنت تقرأ
ابني المدلل /jikook/kookmin
Fantasy~أّنِأّ لَنِ أّتٌـﺰوٌجّ بًفُـتٌـى يِّأّ أّبًيِّ أّنِأّ لَسِـتٌ شُـأّذآ ~JK ~حًسِـنِأّ أّنِأّ سِـوٌفُ أّفُـعٌلَ أّيِّ شُـيِّ تٌـطِلَبًهّ مًنِيِّ أّبًيِّ~JM ~تٌـﺰوٌجّ مًنِ سِـيِّدٍ جّـيِّوٌنِ ~PK روايه بين فتى وفتى يمكن لا تروق لك هكذا من القصص bxb...