مَن المُتصل؟ /البيرت.
نظرَ لهُ جيم وتنهد، "لوغان اكوادور يا عزيزي." نبسَ هذا بأستخفاف لألبيرت.
*يا للجحيم البائس./البيرت.
ادارَ رون وجهه يُحاول كَبح ضحكته على وضعهم،
*مرحبًا يا سيدي، /جيم.
"ذاهب الى مهمتكَ صحيح؟. " قال هذا ببرود ، لم يتفاجئ جيم بمعرفة والده بما هو ذاهب للقيام بهِ فهو زعيمهم مهما كان.
*نعم يا سيد اكوادور. لا تُتعب نَفسك بالتَفكير,هذا إذا حاولتَ حتى.* قال جيم هذا بتنهد لا تظهر ملامح او تعابير على وجهه يتكلم بكُل برود وكأنه لا يُكلم والده.
-كما قُلت لن أتعب نفسي انا واثق من قُدراتك. "
هذا المُميز بجدي، حتى وهو يُبدي عدم الاهتمام بكَ. يُحاول تقوية ذاتك ويُشجعك لكنه لا يُظهر ذلك قلبك من يَشعر بذلك، لوغان اكوادور يَتخذ قرارات تجعَلك تصفه باللعين لكنك مع مرور الوقت يُعجبك الجحيم الذي اختاره لكَ .
*ابتسم جيم ابتسامة ثقه وفرحً لما قاله والده،
"شُكرًا يا أبي؟.
-ابتسم لوغان اثناء سماعهُ "كيفَ حال حفيدتي؟." سأل لوغان جيم
:انها بخير وجيده اسأل الرب ان اعود لهَا.
"حتى لو لم تعد لها، انا من سيَرعاها" قال لوغان هذا بثقه الصرامه على ملامحه رُغم مسافتهم البعيده.
ابتسم جيم على كَلامه،
POV RON
يَهتمون بها حقًا ،هزَ رون رأسه مبتسمًا.
لاحظ ابتسامتهُ البيرت وقال :بماذا تُفكر يا وَلد؟. قال هذا مبتسمًا يغمُز لرون.
"ابي بحقك بماذا افكر" قال رون هذا يضحك على غمزِ والده.
*وما أدراني اردتُ معرفة بماذا تفكر.
POV GEM
*اذا هي بمأمن؟* قال جيم هذا الى والده بأستهزاء يُحاول كبح ضحكته.
*لا تنسى نفسك جيم ، وداعًا.* دحرجَ جيم عينيه بملل ومن ثم قال :
ودا...* اللعنه لقد اقفلَ الخط!
"اؤكد لك لن تنسى هذا ولسوء حظك لقد كُنت بجوارك ولن انسى." ضحكَ البيرت عليه وعلى وضعه وبادلهُ جيم كذلك.
-لي : سيدي نحنُ نقترب من المكان. قالَ لي هذا بملامح بارده لا يبدو عليها الخوف ، اومئ جيم له ونظرَ الى البيرت ورون بخفه وبادلاه كذلك.
قبل الوصول الى الموقع بـخمس دقائق.
امر جيم لي بأن يُجهز رجاله وتُجهز اسلحتهم.
-قالَ سائق سيارتِهم وهو ينظُر لهم عبرَ مرآة السياره
*سيد لي لقد وصلنا.
اومئ لي لهُ وقال : "عن اذنكم" فور نزوله مسكَ جيم كتفهُ وعيناه لغةٌ كاملة!، نظرته كانت تعني ابقى امنًا.
وضعَ لي يده على كف جيم ونظر بعينيه ومن ثم نزل.
*لعلمكم ان ثياب لي مجهزه بصوتيات صغيره جدًا حتى يسمع جيم والبيرت ورون ما يَحدث.
قال البيرت الى رجاله "ابقو عيونكم مفتوحه وتجهزو لأي حاله." قال جميعهم "حاضر سيدي!"
*دخل لي الى مقدمة المنزل اذ اوقفهُ الحراس
"توقف مكانككك!" توقف لي ونظر لهُم بملامح التعجب ثم ابتسم لهم وقال :هل هناك خطب؟ ،
-صرخَ الحارس عليهِ وقال : من انت؟؟ ولما انتَ هنا!، رفع السلاح نحو لي ظنّ منه انه مُخادع وهذه حقًا هوية من امامه.
قال لي بداخله :* حراسه جيده للأطفال.*
ابتسم لي بوجهه وقال : اوه يا لوقاحتي! انا Rm Alex نائب المُدير لشركة **** لدي عرضّ عمل مع السيد إيس ، قال هذا بلطف وكأنه انسان آخر ليسَ لي مُستشار المافيا عديم المشاعر!
*اتصل احد حراس إيس بحراسته الداخليه ليتأكد وينظر الى لي ببغض رافعًا حاجبه ابعد لي ناظريه الى الزاويه الاخره
*هل ادخله؟؟
-نعم نعم ادخله ايها الاحمقق!
فتحت البوابه اخيرًا الى لي (اخيراا سندخل كادَ ان يتحول كلب لشدة بغضه!) قال هذا لي بداخله ومن ثم ابتسم لهُ وقال: شُكرًا.
دخل لي الى ساحة المنزل اخذ ينظُر الى القصر من يمينهُ وشماله ويقول ضاحكًا (نعم إنها المُخدرات! ) عدلَ قميصهُ وسترته وادخل يده في جيبه يَنظر الى الاعمده التي تُحيط بالمنزل بالتأكيد ستجدون فيها كامرات لصالح جيم والبيرت لـ حماية لي ومراقبة رون لتحركاتهم.
*طق طق* صوت دقات الباب وابتسامته اللطيفه!
فتحت احدى خادمات المنزل الباب وقالت :مرحبًا يا سيدي، تفضل بالدخول.
اومئ لي رأسه لها ومبتسم (سيصاب فكيَ بالجنون ان ابتسمتُ اكثر!) بالتأكيد قال هذا بينه وبين نفسه.
دخل مع حقيبته يستكشف المنزل بنظراته التي لم تترك شبرًا لم تره. توقف في منتصف غرفة المعيشه ينظر الى الخادمه
-سيدي اجلس هُنا سأُعلم السيد إيس بمجيئك ، كُل كلماتها كانت مع ابتسامه مما جعلَ رون يقول بداخله يهز رأسه (اراهن على انها ايضًا ستُصاب بالجنون لكثرة الأبتسام!) صعدت الخادمه وجلس لي ينتظر إيس ويشرب قهوته وينظر الى الكوب بحده لو بيدهِ لأنفجر، لمحَ لي خطوات إيس وبدأ يزيح رأسه ليراه.
اتى إيس مع رجال اثنين خلفه.
نهضَ لي لمُصافحته تجاهل إيس يده وجلسَ وقال "اسرع ليس لديَ وقت" بنظرة قرف غير صبوره ،
*اوه حسنًا سأتكلم سريعًا اذا!، (يا حفنة الملاعين.) قال لي هذا بداخله
أُدعى Rm Alex. نائب مُدير لشركة**** تراني هُنا بسبب وّدي بالشراكة معكَ لشركَـتنا و...
اشعلَ إيس سيجاره وقال*لا، أرحل!* نهضَ إيس وترك لي لم يُكمل كلامه يحاول كبح غَضبه (اول مره اشعر برغبة القتل لهذه الدرجه.) قال لي بداخله ونظرة البغض بعينيه.
رون وجيم والبيرت يستمعان لكلامِها ونظرة الغضب عليهم بسبب رفضِ إيس الشراكه!
انظر لهذا اللعين!/ البيرت.
ووه يا رجل اهدأ اعلم بما يُفكر لي الآن، قال جيم مبتسمًا
نظر له البيرت وتنهد.
*اللعنه سأستعمل طُرقي إذًا*. تنهد لي وتغيرت نبرة صوته وتوقف إيس فجأه " ستكون كُل الشروط ملكك، فقط دعني أكمل كلامي واعدك بأن هذا سيعجبك!" توقف إيس عن المشي في منتصف طريقه واستدار الى لي بدأ يميل للاقتناع
*لا تستسلم بسهوله اذًا؟ هه للأسف انتَ الآن في عرين لا يَدخله سوى من ارادَ الاستسلام، لكن..." جلس إيس وقال *لديكَ 5 دقائق فقط!* يُشير بأصابعه الخمسه ويتحدث،
"ماذا لو كانت شراكُتنا ضد اكوادور؟" قال هذا بخُبث مما جعلَ عيني إيس تضيق وينظرُ له من الأعلى الى الاسفل.
*اتظن بأنك تتحدث مع طِفل؟*قال هذا بنظرات استخفاف تكادُ ان تنقصَ عليه.
POV ALBERT
اللعنه ليسَ سيئً هذا الوغد كم اريد الدخول عليهِ واقول له تشاهد على روحك الآن!
POV LE
توترَ لي ومن ثُم خلعَ سترته يضحك على كلام إيس جلس ويفرد نفسه بثقه وضعَ يده بجانب رأسه
مِما جذَبت عظلاته من خارج القميص نظرَ إيس
*نعم يا إيس اليسافورد.* وضع لي كارت النبذه الشخصيه امامَه واخذ احد رجال إيس الكارت واعطاه لهُ
*ووه يا رجُل بدأت تعجبني!، بالمناسبه بنيَتك رائعه!*
Pov ALBERT
ما شأنه ببنيته هل سيتحرش بهِ؟
لم يستطع كلً من رون وجيم كبحَ ضحكهما ، *يارجل نحن بمسألة موت او حياة وتفكر بهذا؟/جيم.
وما ادراني كل شيء متوقع! /البيرت.
POV AES
لعق شفتيه ومن ثم اخذ الكارت يقراه بصوت عالي
*لي جيمس البين؟* تبيع من انتَ لهم حليف؟
اومئ لي برأسه وقال اتٍ اليك واعلم مصيري وتسألني هذا؟ يَجزعُ المرء احيانًا من البَقاء ، *ما الذي يجعلني اصدقك يا هذا؟/ إيس
*توقعتك ستسأل هذا لذا يُمكنك الاحتفاظ بهذا كدليل ضدي!* قدم لي فيديو مسجل له مزور وهو يخون جيم مع اعداء له،
"هذا دليل قابل على قتلك بثانيه اتعلم هذا؟" لنقل بأنني معك، ما الخطه؟
شراكتنا ستؤدي الى ارهاق وصدمة كُل من البيرت وجيم••••••، اكمل لي كلامه حتى وَصل الى نهاية الحديث
"So, What do you say?"
نهضَ إيس مُعجب بثقة رون حتى الجحيم وقال "ستوقع عقد قتلك غدًا لو خنتني"
-كما تُريد.* قال لي هذا والفرحه والطمأنينه في قلبه لكن لم ينتهي الى هذا الحد ف الجزء الأول من العمليه قد انتهى.
سمعَ جيم والبيرت موافقة إيس على الشراكه مما جعل جيم يصرخ "وااااااافففففففقققققق!" فرحًا وكلا من البيرت ورون سعيدان ايضًا!، هذا يعني بأننا سنتدخل الآن ! يا رجال قومو بما تعرفوه. صرخَ البيرت على رجاله وجيم كذلك مما جعلهم يقتلون الحراس القريبين عليهِم مؤقت، انتشر حراس جيم بالساحه الخلفيه والبيرت في الاماميه وقُتل حراس تلكَ الجهه من القناصين والمُسلحين.
POV LE
صافحَ لي إيس مرتدي، كفًا قادر على حفظِ بصماته، خرج لي بعد مهمته وهو سعيد وتوجه نحو السياره التي اتى منها كانت عيون إيس تراقبهُ بصمتٍ وهو يَرحلالمهمة الاولى نجحت ✔️.
خرجَ لي مع سياره اخرى كما اتفقو والفرحه تغمره ومن ثم حانَ وقتَ المهمه التاليه
ابتعدت السيارة التي يوجد فيها رون وتم تشغيل نظام تتبع وكاميرات المنزل
نزلَ كلاً من جيم والبيرت وجاءهم لي اعطاهم بصمات إيس *انا فخور بكَ!*/جيم.
*شكرا لك.* ابتسم لي له ومن ثم تحركو دخل لي الى سيارة رون ليراقب معهم وذهب البيرت ليرى من في الداخل بحذر لا حاجة لقول التفاصيل فهم محترفين بهذا العمل.
بعدَ مرور 10 دقائق،
جيم تحرك الآن لقد انتهى كُل من في الداخل وعزيزكَ إيس بين قبضتي. قال البيرت هذا بحده وخبث لما فعله
*حسنًا اذا احسنت!
بعد مرور دقيقتين جاء احد رجال البيرت وتسلمَ إيس من عِند البيرت واتجهَ البيرت نحو جيم
يُحاول جيم فتحَ الخزنه لأخذ الشيكات *ووهههه لقد نجحت!*
"ابي هُناك شخص يقترب من موقع جيم عليه الأنسحاب!"
ماذااااا؟ لا لاسلكي معه! اللعنه كيف سأبلغه!!
سأذهب اليه دعو امري الآن !
*ابي هل جننت؟ ابي! ابي لا تتصرف بتوهر بحق الجحيممممم! ابيييييي!
صرخَ رون على والده لكن البيرت لم يكترث لن يدع صديق طفولته يموت لأجل نقود او لحياته فكلماته لأبنته تتردد في ذهنه كم كانت لطيفه ومُعبره.
وصلَ البيرت نحو موقع جيم يلتفت يمينًا ويساراً *هاه ها انت!، جيم تحرك لقد اتو رجال آخرون!
"ماذاااا؟" /جيم.
لمحَ البيرت صوت الزناد وركض بأتجاه جيم مسرعًا لدفعهِ
"جيييممممممم!" صرخ البيرت بأعلى صوته يحمل سلاحاً حتى اتى واقفًا امام جيم حيث تقابل ظهره مع وجهِ جيم،
نظرَ رون نحو لي بقوه وصدمه!
*لي ما هذا الصوتتتتتتت؟!*
يتبعُ...
أنت تقرأ
Ron&I
Mystery / Thrillerولِدت سارا بدون أُم تحتَ رعاية والِدها الذي يُحبها زعيم في المافيات الايطاليه، توفيَ والد سارا وهي في سنّ الحاديةَ عشر ليرعاها جَدها ويتخذ قرار يُغير حياتها... " لَم يكن هُناك كلمَات، حديثُهم كان العِيون." "سيُحرق كُل من تَسبب بحُزنها" "رون بـاتسون"...