•| الفَصل التّاسع : لِقاءٌ غير متوقّع ! •

939 55 29
                                    


أقدّر دعمكم اللا متناهي للرّواية، 🙏💜

وأعتذر ع التأخير،

بسَ، لأني عندي بعد نظر، لهذي الرواية،

وحابّة فيها آخذكم لكلّ انواع المشاعر،

فاستغرق وقت أطول فكتابتها،

استمتعوآ بالبارت، 💋

و ألقاكم بعد أسبوع، أو اثنين كحدّ أقصى ..

لا تنسوآ فوت + تعليق 🥺
علشان أتحمس أكثر، للكتابة 🤭

---

لَم يكن وميضُ الكَاميرات بجديدٍ عليه، وقفَ بثباتٍ يرسمُ ابتسامة مزيّفة ترضي فضول الصحافيين من حوله، متجاهلاً المايكرفونات التي تهافتت أمامه، يطرح صاحبُ كلّ منها السؤال نفسهُ بكلماتٍ مختلفة.

- كيف تشعر بعد إعلان الإنفصال ؟

- منذ متى إنفصلتما أنت ونوه جيون ؟

- لقد ظهرت تبكي في المقابلة الأخيرة لها، هل يعقل أن انفصالكما كان السبب ؟

شدّ قبضته، ابتسامته المزيّفة تقلصت قليلاً ومع ذلك حاول التحكم في ملامحه وعدم إبداء ردّة الفعل التي يطمح لها هؤلاء التماسيح.

ومع ذلك لا يصدّق أن تلك الأفعى ذهبت في حبكتها إلى ذلك المدى.

- يون جونغهان، إلى متى ستعلّق عرض مسرحيتك الجديدة ؟ الجميع يتطلع لمعرفة ذلك.

أخيراً، سؤالٌ متعلّق به،
اقترب من صاحبة السؤال، يمنحها ابتسامة جُنّت برؤيتها المعجبات.

- حسناً الأمر يعود للشركة حقاً، أنا مستعدٌّ لاستئناف عروضي منذ الآن.

أوه، يعلم أنه سيتعرض للتوبيخ من مينغيو جرّاء هذا الرّد. ومع ذلك هو قال ما سيشعرهُ بالتّحسن.

بعد مضيّ عشر دقائق تماماً، تدخّل الحرّاس للسيطرة على صخب الصحافيين والمعجبين، وتم قيادة جونغهان لقاعة الفندق.

لم يكن جونغهان نجم الشركة الأوحد بالطبع، ولكنّه كان الأكثر تميّزاً، عددٌ من نجوم الشركة قد حضروا ذلك الحفل بالطبع ومن بينهم الصّاعد جون هوي، الذي بدأ بدور ثانويّ مع جونغهان في أحد مسرحياته الشهيرة، وسرعان ما حصل على عروض للشاشة الكبيرة وبعد أن مثّل بجانب ممثل مشهور أصبح فجأة من نجوم الخطّ الأول.

الخلاصة، جونغهان يمقته، ليس أنه يعدّه منافسٌ له أو ما شابه فكليهما له مجاله الخاصّ الذي تميّز فيه، ولكن جون كان دائماً مستفزّاً بالنسبة له.

[ HanCheol ] 𝙎𝙖𝙫𝙞𝙤𝙪𝙧 ⋆ المُخلِّص ~ ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن