Part 10 آخخخخهه إنجاز

149 14 23
                                    

أذكر اللّه✨.

تجاهلوا الأخطاء الإملائية 😭💔.

♡♡♡

   _تستمر فتاتي بالصبر و تنام حاضنة تايهيونغ و هو يصدها بظهره. آههه يا دنيا ما أقساك.. ذات يوم كان تايهيونغ في الشرفة أما بالنسبة لجيسو كانت تحضر قهوة لتايهيونغ بكلّ صفاءِ نيّة، إنها تحاول جاهداً في إستعادة حبيبها السابق إنه كقطعة جليد تحاول تذويبها بنفسك. أين؟ في أقصى شمال روسيا. هفف إنها تتعذب و أنا أتعذب بتعذبها. فإني أكره أن يضيق صدر أي مخلوقٍ على وجه الأرض بما أنّ السعادة مجانية!!!.

    _جيسو: تايهيونغاه حضرت لك قهوة ساخنة.

   _إستدار يتعرف على مصدر الصوت فعاد ثانية إلى قِبلته السابقة.

    _جيسو: هنيئاً.

    _تايهيونغ: ألا تملكين كرامة؟.

    _جيسو: إني أحبك. فما ذنبي إذ تعلقت بك و بحبك لا أستطيع تدارك الوضع إنك قُرّة عيني و نبض قلبي و المتحكم بمشاعري.. بعد أن أحببتك منحتك كلّ شيء فإنك كنت تستحق ذلك.

    _تايهيونغ: هفف رأسي بدأ يؤلمني إذهبي بعيداً.

   _دنت جيسو نحو تايهيونغ و قبلته على رأسه. فإستقام غاضباً و دفع بها نحو السور بينما يشد على ياقتها.

    _تايهيونغ: إني لا أحبك يا هذه ألا تفهمينن؟!.

    _جيسو: بلى!!!!. لكن مشاعري ليست بيدي فأنت من زرعتها في أعماقي. تحمل ذلك.

   _بعد أن بدأت بالصراخ عليه إنهار حقاً. من هي؟. شدّ على ياقتها أكثر فأكثر.. ها هي الآن في قاعِ مسبح عمقه 7 أمتار. إرتطم رأسها بالقاع و بدأت بالنزيف إلى أن فقدت وعيها.. صحيح أنها تجيد السباحة.

♡♡♡

   _إستيقظت جيسو و رأسها يؤلمها جداً.. حالما فتحت عينيها رأت تايهيونغ يقابلها بوجهٍ متحمس و قلِق..

    _جيسو: آخخ رأ.. سي.

    _تايهيونغ: آهه ملكتي إستيقظتي!!!.

♡♡♡

   _دفع جيمين روزي عنه..

    _جيمين: ألم نعقد أن لا قبلات أو علاقات حميمية.

    _روزي: لم أستطع المقاومة..

Flash back:

   _نزلت روزي من سيارة جيسو.

    _روزي: شكرا جيسوني و ليلة سعيدة يا رفاق.

♡♡♡

    _جيمين: كوك أنا بحاجة إلى الذهاب. لنلعب ألعاب الفيديو المرّة القادمة.

    _جونغكوك: أففف لا تقل ذلك أرجوووكك!.. حسنا أغرب عن وجهي.

    _جيمين: وداااعااا.

خَمْسَةٌ وَ تِسْعُونْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن