خشخشه!
كأس النبيذ الذي سقط على الأرضية الحجرية تحطم مع تحطم.
بينما كان النبيذ الأحمر ينسكب على الأرض مثل بقع الدم ، توقف الصوتان المحرجان فجأة.
ارتجفت أطراف أصابع ماريان. عندما تقدمت إلى الأمام ، عضت شفتيها دون وعي ، انفتحت نظرتها ، التي كانت تخفيها شجيرة الورد المتشابكة ، على مصراعيها.
كان أوبير يقف أمام البحيرة العظيمة للحديقة الخلفية.
كان جيوم ، حارسه الشخصي فارس ، يحرسه.
"... أوبير. "
نادت ماريان اسمه كما لو كانت هادئة.
كانت تتمنى ألا يجيب. كانت تتمنى أن يتلاشى مثل الظل وكأنها تشد الهواء عندما تمد يدها.
"ماري".
لكنه كان صوتًا مألوفًا عاد إليها."إنها مزيفة ، أليس كذلك؟"
ماري.
كان هذا هو لقبها الذي لم يكن بإمكانه سوى أوبر الاتصال به في هذا القصر الفسيح.
على الرغم من أنها سمعت ذلك بوضوح ، سألته ماريان مرة أخرى. كان عليها أن تفعل ذلك لأنها اعتقدت أنها سمعت خطأ. منطقيا ، كان يجب أن تسمع خطأ.
كان من المستحيل على أوبير القيام بذلك. وقال انه كان رجلا صالحا. بغض النظر عن الوقت الذي كان يواعدها أو بعد أن تزوجها ، كان دائمًا جذابًا وودودًا.
كان والدها ، ديوك كلينج ، يكره أوبر كثيرًا. على الرغم من أنه تعرض للإذلال الشديد من قبل والدها عدة مرات ، إلا أنه لم يستسلم لها أبدًا.
بدون أوبر ، لم يكن بإمكانها دفن والدها الذي مات بشكل غير متوقع.
"ارجوك اجبني. هل لدي حلم سيء الآن؟ ان لم…"
”ماري. أعتقد أنك ثمل ".
"من المستحيل أن تفعل ذلك. لا ، لا يمكنك ذلك. لابد أنني سمعت خطأ. الصحيح؟"
كادت ماريان تبكي عندما اقتربت منه وأمسكت ذراعيه.
"من فضلك ، أوبير. انقذني من هذا الكابوس ".
ارتعدت عيناها الشفافتان الزمردتان من القلق.
"ماري ، اهدئي. ماذا سمعت؟ هاه؟"
"قلت أنك ستحبني حتى تموت. أمس ... وحتى المساء ، قبلت خدي وابتسمت لي بلطف. أنت فقط همست في أذني أنني نورك وخلاصك! "
"نعم ، لقد فعلت!"
"إذن ، كيف يمكنك ... كيف يمكنك أن تفعل ذلك لوالدي؟ إذا كان هذا صحيحًا ، يبدو الأمر كما لو أنني قتلت والدي. كيف يمكنك أن تفعل هذا…؟"
"ماري".
"أوبر ، كإنسان ، لا يمكنك فعل ذلك. لا ، لست من هذا النوع من الرجال ، أليس كذلك؟ انت لم تكن. لهذا السبب تزوجت منك. أوبر ، كيف يمكنك أن تفعل هذا بي؟ "
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasyقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...