chapter 10

721 40 3
                                    

ابتسمت ماريان لرده بنظرة راضية.  بدت وكأنها امرأة سمعت الإجابة التي كانت تنتظرها.

"أرى مدى ولائك.  ماذا عنك يا هوغو؟ "

عندما سئل هوغو بشكل غير متوقع ، كان في حيرة من أمره للحظة قبل أن يقول ، "حسنًا ، أنا مستعد لذلك."

"هل أنت واثق؟  لقد ظننت انك تريد."

اندفعت نظرتها بين هوغو واريك.

"أعلم أنك مخلص وجدير بالثقة ، لذلك أريدك أن تساعدني."

كرس الخادم الشخصي لعائلة كلينج ، والفارس الذي يدين بما كان عليه للدوق.  طلب ماريان لمساعدتهم لم يكن مألوفًا لهم.  في الواقع ، لديهم بالفعل خبرة في الاهتمام بطلباتها أو أوامرها التي تتراوح من الأعمال الصغيرة إلى شؤونها الشخصية.

"سأساعدك بأفضل ما أستطيع."

"ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟"

دون أدنى شك ، رد إريك وهوجو بالإيجاب على التوالي.

أود أن أزور العاصمة سراً.  فى الحال.  الليلة."

بطبيعة الحال ، لم يكن لديها أي فكرة عن كيفية قول هذه الكلمات المخيفة.

لم يتوقعوا شيئًا فظيعًا مثل هذا على الإطلاق.

"..."

"..."

كانت الغرفة صامتة.  شكك في ما سمعه للتو ، كان هوغو ينظر إليها بهدوء بينما كان إريك يحدق بها بشكوكه.

"لماذا لا ترد؟  أخبروني يا رفاق أنك ستفعل أي شيء لي ولأبي ، أليس كذلك؟ "

هزت كتفيها بتعبير وقح.  بينما كان إريك ، الذي كان مرتبكًا أكثر بموقفها المغرور ، يقف فارغًا ، كان هوغو مصعوقًا للحظة ، وبالكاد فتح فمه.

"سيدة ، لقد ذكرت للتو العاصمة ..."

"نعم ، العاصمة."

"هل تتحدث عن صالون تم افتتاحه مؤخرًا تحت اسم" Capital "في Lennox ، أو متجر ، أو ..."

"ما الذي تتحدث عنه؟  الا تعرف ماذا تعني العاصمة؟  ميلان!  العاصمة التي يقع فيها قصر لوسيو الإمبراطوري ، أصبحت الآن تحت السيطرة المباشرة لعائلة فراي الإمبراطورية.  من فضلك لا تتظاهر بالجهل وأنت تفهم وجهة نظري بالفعل ".

كان هوغو ، الذي كان هادئًا في العادة ، محرجًا حقًا عندما أطلقت اسم المدينة على ذكر العائلة الإمبراطورية والقصر الإمبراطوري على وجه التحديد.  حتى إيريك ، الذي كان فمه مغلقًا طوال الوقت ، ألقى نظرة جادة على وجهه.

"عندما قلت أنك تريد الذهاب إلى هناك سرًا ، لا تريد إبلاغ والدك بذلك؟"

بعيونها البراقة أومأت برأسها بدلاً من الإجابة.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن