214-230

31 3 0
                                    

Reincarnation in Against The Gods 214 الفصل
Reincarnation in Against The Gods
214 الفصل
على الرغم من قوته في الخطوة السماوية ، كان شنغ قادرًا على محاربة كل من الأباطرة وحتى الطغاة بفضل جسده التنين ومهارات أخرى مثل مسار بوذا العظيم وتفكك التيار القمري.

لذلك ، كانت قوته الداخلية أكثر كثافة وأكبر بكثير من تلك التي يتمتع بها ممارس عادي في مستواه. على الرغم من أن شياو يو تيان كان ذروة ممارسي الخطوة السماوية [6] ، اقترب شنغ منه بسهولة بمساعدة تفكك القمر ولكمه في صدره.

ضربت قوة الضربة سيد الطائفة حتى أنه فقد وعيه لثانية. يقف شياو يو تيان بسرعة ويمسك صدره ، ونظر بقلق إلى الرجل الذي أمامه. قالت كل حواسه إنه كان فقط ممارسًا سماويًا من المستوى 4 ، لكن قوة التأثير والسرعة هذه ...

قام الشيوخ الآخرون ، الذين كانوا أيضًا بالقرب من سيد الطائفة ، بسحب أسلحتهم وأطلقوا هالاتهم ، لكن لم يحاول أحد الهجوم. لا يزال لديهم صورة في أذهانهم حيث تم إرسال سيدهم بالطائرة بسهولة خاصة. واستنادا إلى وجه شياو يو تيان ، فإن قوة الضربة لم تكن صغيرة.

وعندما أراد شياو يو تيان التحدث ، نزل شخصان آخران من السماء ، مما جعل جميع كبار السن وحتى هو نفسه يحني رؤوسهم.

"تحياتي للسيد العظيم وكبير الطائفة!" قال شياو يو تيان وشيوخ آخرون في انسجام تام.

لم يقلق شينج من أي شيء ، شاهد رجلين عجوزين يظهران أمامه: "إمبراطوران [7] ... أحدهما 4 مستويات ، والآخر 3 مستويات ..." سرعان ما حلل قوة هؤلاء شخصان.

كان الواصلان هما سيد الطائفة الأكبر ، واسمه شياو وو تشين ، والآخر كان شقيقه ، شيخ الطائفة الأكبر ، شياو وو يي. بمجرد أن رآا المشتغل ، عبس اثنان منهم. على عكس الآخرين ، الذين لم يرغبوا في تصديق أنهم كانوا يواجهون فقط شابًا لا يزيد عمره عن 20 عامًا ، أخذ هذان الشخصان الأمر بهدوء أكبر. كانت هناك خبرة وراءهم ، وبفضلهم تمكنوا من اتخاذ القرارات الصحيحة.

لكنهم فوجئوا أكثر برؤية وجهه. لقد كان مظهرًا سماويًا شيطانيًا يمكن أن يثير إعجاب الممالك ، حتى لو كان رجلاً.

قال شياو وو تشين أمامه بأدب ، ولكن ليس بخنوع ، '' أيها الشاب ، سمعت أنك أتيت إلى هنا من أجل شياو كوان يون؟"

نظرًا لأن الجانب الآخر لم يكن يتصرف باندفاع ، فكر شنغ: "يا للأسف ..." أراد أن يستمتع ، ولكن بما أن كل شيء تحول على هذا النحو ، فلن يخلق صراعًا بنفسه: "نعم ، يجب على هذا الصبي أعتذر لصديق عائلتي."

"دعني أسألك ماذا فعل يونير بهم؟" سأل شياو وو تشين بينما وقف شقيقه بصمت خلفه قليلاً. وقف رئيس الطائفة شياو وو تيان والشيوخ الآخرون بصمت على مسافة.

"هذا الشقي شهواني للغاية. عاجلاً أم آجلاً ، سوف يجلب كارثة لطائفة شياو" غضب شنغ ، الذي جعلت كلماته الجميع مستائين ، لأنهم فهموا بالفعل سبب مجيئه إلى هنا: "إذا كان نسلك قد فعل شيئًا ما على الأقل مع "هي" ، كنت سأدمر هذا المكان بالأرض."

Reincarnation in Against The Godsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن