246-260

6 0 0
                                    

Reincarnation in Against The Gods 246 الفصل
246 الفصل
عشيرة الصحوة الكبرى.

"تشي ، بالتأكيد لن تبقى لفترة أطول قليلاً؟" سأل رجل في منتصف العمر ، سو هونغ شان ، والد سو لي نير ورئيس عشيرة الصحوة الكبرى ، على أمل.

الآن كان هناك ثلاثة أشخاص على حدود العشيرة ، وكان اثنان منهم يودعان شاب مذهل ساعد في حل مشاكل العشيرة بأكملها ووقف الكارثة الوشيكة.

هز يون تشي رأسه ، "بقدر ما أريد ، سينيور سو ، لكن يجب أن أذهب ..." تنهد وهو يمسك بيد سو لينغ يير بيد واحدة ، التي تجمدت نظرتها بالحزن والتردد.

أظهر سو هونغ شان ابتسامة. لقد رأى أن يون تشي كان يتركهم لسبب ، ولسبب وجيه. علاوة على ذلك ، أصبح هذا الشاب وابنته مرتبطين بشدة ببعضهما البعض في يوم واحد فقط لدرجة أنه كان مذهلاً.

"إذا كان الأمر كذلك ، فدع لينير يرشدك. ليس للرجل العجوز أن يتدخل في شؤون الشباب." ضحك وتركهم.

مشى يون تشي ولين إير بصمت خارج العشيرة. تذكر يون تشي الليلة الماضية ، والتي بدأت بقلعة الأبنوس ، التي كانت في حالة حرب مع عشيرة الصحوة الكبرى ، في عرض للإذلال وإذلال سو. تم الكشف عن أن قلعة إيبون كانت في تحالف مع الشيخ العظيم لعشيرة الصحوة العظيمة وحتى مع العديد من الأساتذة الشباب ، بما في ذلك ابن سو هينغ شان.

لمساعدة والد لينير ، تدخل يون تشي في المفاوضات ولسانه اللاذع وضع العديد من الأعداء في العار والعار. كانت قوته في المرحلة الروحية [4] المستوى 1 ، لكن براعته القتالية كانت تكاد تقارن بممارس على بعد نصف خطوة من المسرح السماوي [6]. ولكن حتى أنه وجد صعوبة في التعامل مع جميع الأعداء بمفرده ، لذلك استخدم يون تشي حجرًا مع طاقة شنغ الروحية لاستدعائه.

عندما وصل شنغ ، بدا منزعجًا ، "يون تشي ، ما هذا بحق الجحيم!" لم يستطع شنغ قول ذلك ، ولكن عندما شعر بطلب المساعدة من يون تشي ، كان في الغرفة مع شو اير وكان يستمتع معها: "هاا حسنًا ، إنها متعبة قليلاً ، دعها ترتاح بينما أكتشف الأمر ، وبعد ذلك سنواصل ... " فكر ، ولدهشة يون تشي ، في لحظة أحضر أعداء عشيرة الصحوة العظيمة إلى الركبتين.

على الرغم من أن سو هونغ شان حاول إيقاف الوفيات غير الضرورية ، لم ينتبه اليه شنغ حتى وأراد إعدام الجميع ، لكن يون تشي ، نيابة عن سو هونغ شان ، طلب منه تجنبهم. على الرغم من أن يون تشي نفسه فهم حماقة هذا الفعل ، إلا أنه لم يستطع معارضة كلمات والد لينير.

"حفنة من الحمقى. " ضحك شنغ ولوح بيده ، وترك الأعداء فاقدين للوعي فقط. مشى إلى يون تشي بينما كانت النظرات مليئة بالدهشة والرهبة والرهبة والخوف من أعضاء عشيرة الصحوة العظيمة ، حتى سو لينغ اير نظرت إليه بإعجاب في عينيها.

"تسك انت لوليكون"

"مرحبًا ، أنا لا ...!"

قبل أن يجادل يون تشي ، اختفى شنغ مرة أخرى.

Reincarnation in Against The Godsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن